صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

انجلاء أزمة سودانين عائدين من السعودية

7

الخرطوم : الأماتونج

وصلت سيارات المغتربين العائدين من السعودية اليوم وعددها ٦٠ سيارة بعد أن كانت عالقة في ميناء جدة الإسلامي منذ الجمعة علما بأن القادمين سيقضون إجازات قصيرة في السودان قضوا منها ايام في سطح البحر وبعد تطورات درامية في المسألة حيث أنهى مسؤول بجهاز تنظيم شؤون المغتربين بولاية البحر الأحمر اجتماعاً بين العائدين مع مندوب الشركة بحضور جهات مسؤولة بالولاية كاد أن يفضي إلى توافق الطرفين وقال مسؤول المغتربين للعائدين (العايز حقوق يذهب للمحاكم )

وأبلغ اللواء ركن نجيب محمد احمد بن عوف قائد الهيئة العليا لجيش الحركة الشعبية جناح السلام أن الحكومة لم تحرك ساكنا لحل ازمتهم مع الباخرة (ضبا بريدج) المصرية التي نقلتهم من السعودية وتسببت في تأخيرهم مما اضطرهم لاتخاذها سكنا لهم بعد أن تركتهم الشركة في عرض البحر دون توفيق أوضاعهم وأبدى استياءه اللامحدود من عدم تفاعل جهات الاختصاص مع قضيتهم وقال للحكومة (منه العوض وعليه العوض) مشيرا إلى أنها لم تتحرك بالشكل المطلوب فيما حدث مستعوضا الله في حقوقهم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد