صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اين مكان وداد بابكر .. أين اختفت زوجة الرئيس المخلوع عمر البشير معلومات صادمة عن الهانم المليونيرة

179

 

تظل تساؤلات كثيرة حول مكان وجود زوجة الرئيس المخلوع الثانية وداد بابكر وعدم معرفة مكان وجودها تحديدا .

ففي دولة جنوب السودان تحدث السفير الموجود في الخرطوم عن تقديم طلب للسفر من جنوب السوادن الى دبي ومعاها شقيق الرئيس المخلوع.

وبعد الاطاحة بالبشير نقلت صحيفة “التيار” المحلية، أن زوجة الرئيس السوداني المعزول عمر البشير، وداد بابكر وشقيقه عبد الله، قد تقدما بطلب لمغادرة جوبا إلى دبي.

وادعت الصحيفة أن حكومة دولة جنوب السودان رفضت منح وداد بابكر وأخ البشير عبدالله إذنا بمغادرة أراضيها إلى دبي، وطلبت منهما العودة إلى الخرطوم والسفر عبرها.

وقالت إن “وداد بابكر وصلت إلى جوبا قبل سقوط نظام البشير بيوم بصحبة أبنائها، فيما وصل عبد الله البشير قبل السادس من أبريل للقاء بعض شركائه”.

لكن جوبا رفضت وامرت الزوجة بالعودة للسودان فيما تتحدث المصادر حول عودة عبدالله البشير الى الخرطوم حيث جرى اعتقاله في الوقت الذي تتحدث مصادر عن عودة وداد بابكر الى الخرطوم .

غير ان أتينج ويك أتينج السكرتير الصحفي لرئيس جنوب السودان سلفاكير ميارديت، نفى أن تكون لدى جوبا أي فكرة حول مكان وداد بابكر، قرينة الرئيس السوداني المعزول عمر البشير.

وقال أتينج في تصريحات لوكالة “الأناضول” التركية: “ليس لدينا أي فكرة حول وجود وداد بابكر زوجة الرئيس السوداني في جوبا”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد