صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثة منتخب الناشئين تستقبل سفارة السودان بالجزائر

9

وهران: أبوبكر الماحي

سجل وفد من السفارة السودانية في الجزائر زيارة إلى بعثة المنتخب الوطني للناشئين بمقر إقامتها في فندق ليبرتي بمدينة وهران ، وضم الوفد المستشار الفني للسفارة العبيد ابراهيم، و المدير الإداري أسامة أبوعاقلة و الملحق الإداري التقي عثمان ، وحرص وفد السفارة على تقديم بعض التعويضات وقضى وقتا طيبا مع قيادة البعثة عبر الاستاذ معتصم عبدالسلام نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد ورئيس البعثة، و سعادة اللواء (م) على النعيم ، والأستاذ حسن أبوشوك، والأستاذ موسى حماد ممثل الوزارة، و الاستاذ هشام يوسف المشرف العام على المنتخب..

تمثيل السفارة و قادة البعثة خاطبوا اللاعبين متمنين لهم التوفيق واملين تقديم ذات الأداء الذي قدموه أمام الاماراتي في مواجهة الجزائري ان لم يكن افضل ، وتحدث الكابتن محمد موسى انابة عن الجهاز الفني والكابتن عبدالاله الشيخ قائد الفريق ، شاكرين إهتمام السفارة منذ الاستقبال في المطار بالعاصمة الجزائر، وتكبد المشاق و الحضور إلى وهران ..

>>> *صلاة الجمعة*

أدت بعثة المنتخب الوطني للناشئين صلاة الجمعة في مسجد عبدالحميد ابن باديس ثاني اكبر المساجد في الجزائر واكبرها في مدينة وهران ، وهو مجاور لمقر إقامة البعثة في فندق ليبرتي ..

>> *المحاضرة*

قدم الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد موسى المدير الفني للمنتخب المحاضرة الأخيرة قبل التوجه إلى ملعب المباراة لمواجهة الجزائري، شارحا كل التفاصيل الفنية الخاصة بالمواجهة..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد