صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بـ (3.960) جنيه: طرح (50) ألف رأس من الأضاحي لعمال الخرطوم

46

الخرطوم: الطيب علي

طرح اتحاد عمال ولاية الخرطوم (50) ألف رأس من الضأن (حمري – كباشي) لعمال ولاية الخرطوم بسعر (3.960) جنيه بأوزان تتراوح ما بين ( ٣٨-٤٢) كيلو لفترة سماح شهر وعلى عشرة أقساط تبلغ قيمة القسط ٤٠٠جنيه، وكشف عن اكتمال كافة الإجراءات مع وزارة المالية لصرف منحة عيد الأضحى المبارك مرتب شهرين إضافة لصرف مرتب شهر أغسطس قبل عطلة عيد الأضحى المبارك.
وأكد رئيس اتحاد نقابات عمال ولاية الخرطوم هاشم التوم في مؤتمر صحفي لإعلان عن انطلاق مشروع خراف أضاحي عمال الولاية للعام ١٤٣٩هـ أمس أن المشروع يأتي في إطار المعالجات الاقتصادية للاتحاد لتخفيف أعباء المعيشة على العاملين لتحقيق الاستقرار الاجتماعي وزيادة الإنتاج والإنتاجية واستقرار في علاقات العمل، مبيناً أن الخراف يتم طرحها في ١٥ موقع بمحليات الولاية، مشدداً على العمال بعدم استلام أي خروف ينقص كيلو من الوزن المحدد، لافتاً إلى أن بداية الاستلام العمال للخروف يوم الأحد القادم، مشيراً لإيفاء سداد جميع متأخرات العاملين لدى وزارة المالية. معلناً إعفاء الخراف من من رسوم المحليات ما عدا الترحيل.
وأعلن عن طرح مشروع قوت العاملين عقب عيد الأضحى يوزع فيه ٣ آلاف جوال ذرة بسعر المخزون الاستراتيجي ولفت إلى أن مواقع خراف أضاحي اتحاد نقابات عمال ولاية الخرطوم بمحليات الولاية تشمل الخرطوم -ميدان بري شمال طلمبة النحلة. – السوق الشعبي الخرطوم. جبل أولياء السوق المحلي – شارع الهواء. بحري -ميدان المولد. – سعد قشرة شرق النيل – حي النصر شارع العليفون مقابل مكة مول جوار طلمبة بشائر وأم درمان – حي البستان – غرب المهندسين – حي العرب و كرري – شارع الوادي و أمبدة -قندهار/ جوار السلخانة وقندهار غرب زريبة سوق الغنم. وقندهار جنوب السلخانة. وقندهار جنوب شرق السلخانة و قندهار جنوب طلمبة أمان غرب الزريبة.

المصدر السوداني

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد