صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بكري يؤكد رعايته لبرنامج الحوار الشبابي

9

الاماتونج (سونا)

 أكد الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية أن استراتيجية الدولة تتمثل  في بناء الامة التي تعتمد علي الشباب في النهضه بالتركيزعلى خطط و برامج الاتحاد الوطني للشباب السوداني .

جاء ذلك لدي ترؤسه بالقصر الجمهوري اليوم اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني للشباب السوداني الذي اوضح رئيسه الاستاذ محمود احمد محمد (ود احمد) في تصريحات صحفية ان النائب الاول للرئيس اطلع علي تقرير الادء للاتحاد خلال العام 2018 كما اطلع علي اهم المشروعات التي طرحها الاتحاد وأكد دعمه ورعايته لمنصة الشباب للابداع الثقافي في كل ولايات البلاد والذي يشمل كل الطيف السياسي والثقافي

و اشار الى تأكيد النائب الاول للرئيس رعايته لبرنامج الحوار الشبابي تحت شعار منتدي شباب السودان لبناء المستقبل ويشمل 12محورا يشمل  كل قضايا الشباب مشيرا الي انه ستوجه الدعوة لشباب مصر للمشاركة في اعمال هذا المنتدي  بجانب رعايته للجائزة السنوية للشباب في مجال الاتصالات والتي تشمل 243 تطبيقا من داخل وخارج السودان وجميعها تخدم الحكومة الالكترونية والتي تشمل مجال الخدمات العامة والتعليم والصحة.

كما تطرق الاجتماع مع الاتحاد الوطني الي ملتقي الشابات ذوي الاعاقة والنظر في مطلوبات هذه الشريحة ومراجعة مشروعات استقرار الشباب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد