تأجيل جديد متوقع لمباراتي الهلال المؤجلتين أمام هلال كادوقلي والشرطة

0
2

يتوقع أن تجري اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم تعديلاً جديداً على مباراتي الهلال المؤجلتين أمام هلال كادوقلي والشرطة القضارف.

 وكانت اللجنة المنظمة وافقت على طلب الهلال الأخير بتأجيل مباراتي هلال كادوقلي والشرطة لتُقاما يومي السابع عشر أمام هلال الجبال بكادوقلي وأمام الشرطة في العشرين من أبريل بإستاد القضارف بدلاً عن العاشر والسابع عشر من أبريل.

 لكن اللجنة المنظمة ستكون مضطرة لتأجيل مباراتي الهلال أمام هلال كادوقلي والشرطة مجدداً في ظل التطورات السياسية الأخيرة المتعلقة بقرار الإطاحة بنظام الرئيس عمر البشير وتسلم الجيش للسلطة والتي على إثرها قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) تأجيل مباراة الهلال أمام النجم الساحلي في إياب ربع نهائي الكونفدرالية التي كان مقرراً قيامها غداً الأحد بأم درمان.

واختار مجلس الهلال أثيوبيا لاستضافة المباراة بعد أن أخطره الكاف بضرورة تحويل المباراة خارج السودان ولذلك سيحتاج الأزرق لبعض الوقت من أجل السفر مبكراً لأثيوبيا او القاهرة كما تردد استعداداً لاستضافة النجم الساحلي هناك، وهذا الأمر سيجعل اللجنة المنظمة مضطرة لتأجيل مباراتي الفريق أمام هلال كادوقلي والشرطة القضارف لتوقيت جديد.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك