صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تابيتا بطرس تكشف ملابسات مقتل “ابن شقيقتها” ببريطانيا

12

 

أكدت وزيرة الدولة بوزارة الكهرباء والموارد المائية، د. تابيتا بطرس العثور على ابن شقيقتها ” لوديا بطرس” مقتولاً في إحدى الغابات بالمملكة المتحدة. وقالت تابيتا في تصريح لـ (الصيحة) إن ابن شقيتها يُدعى “جون” البالغ من العمر 22عاماً عثر عليه مقتولاً، وأكدت أنه لم تكن لديه أي علاقات مشبوهة أو ممارسات خاطئة بخلاف ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك – تويتر” بأن القتيل تعرض لحادثة بعد خلافات مع بعض الشباب البريطانيين على خلفية معاملات تجارية.
وأوضحت أن ابن “شقيقتها” كان يعمل ويدرس بجامعة “شفيلد” والتحق بكلية الهندسة، ويقطن بمدينة ليدز البريطانية، وأشارت إلى أنه يوم وقوع الحادثة كان قاصداً عمله بعد خروجه من المنزل، وقالت “من حينها انقطع الاتصال مع جون بطرس وهاتفه النقال مغلق على الدوام، الأمر الذي أثار شكوك الأسرة” ما دفعها لإبلاغ الشرطة البريطانية والتي بدورها عثرت علية مقتولاً، ونوهت إلى أن الشرطة حالياً تحقق في الحادثة بغرض الوصول للقاتل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد