صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تجمع المهنيين يطالب الثوار بالتوجه الى الميادين العامة بعد قفل الجسور أمامهم للوصول للقصر الجمهوري

12

بعد أن قفلت السلطات الرسمية الجسور الثلاثة أمام الثوار وحالت دون وصولهم للقصر الجمهوري مساء اليوم طالب تجمع المهنيين الثوار بالتوجه الى الميادين العاصمة بالعاصمة المثلثة من أجل مواصلة الاعتصام والمطالبة باسقاط المجلس العسكري من هناك وأصدر اعلان قوى الحرية والتغيير بياناً جاء فيه:

بيان مهم

شعبنا الظافر (دوماً وأبداً):

شعبنا الذي علم الشعوب ماهية الثورة وجبروت الشعوب ما لم تعلمه من قبل وكتب تاريخاً جديداً في العزيمة والبأس. دوّن اليوم شعبنا فصلاً جديداً من فصول ثورته المجيدة التي قدمت الشهيد تلو الشهيد وعزماً فوق عزم في طريق استعادة سلطته التي يستحق ويرضى.

عندما قرر الشعب أن الـ30 من يونيو هو يوم المليون ثائر في شوارع الخرطوم والولايات كان يعلم يقيناً أن الشوارع ستمتلئ بالملايين وفاءً لدماء الشهداء وتأكيداً على مطلب الشعب بسلطة مدنية كاملة غير منقوصة.

الثوار الأماجد:
نخاطبكم الآن لنكمل عظمة هذا اليوم الذي يشبه شعبنا، وبعد العراقيل وإغلاق المواقع المرتب لها تأتي موجهاتنا الجديدة الآن بالتوجه إلى الميادين الموضحة أدناه والتجمع بها لمواصلة الثورة. ستقوم قيادات قوى إعلان الحرية والتغيير بعمل مخاطبات في المواقع التالية:

▪ الخرطوم:
– مواكب (شارع المطار، بُري وشرق النيل) تتجه إلى ميدان المولد (سوق الخيمة).
– موكب شارع محمد نجيب يتجه إلى ميدان الإتحاد في الديم.

▪ أم درمان:
تتجه جميع المواكب إلى ميدان الأهلية بحي الملازميين جنوب منزل الزعيم الأزهري.

▪ بحري:
تتجه جميع المواكب إلى ميدان الحرية (المزاد).

▪الولايات:
التوجه إلى الميادين التي تحددها لجان الأحياء على الأرض.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد