صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ترحيب واسع بوفد حركة جيش تحرير السودان

44

رحب القيادي بقوى الحرية والتغيير وجدي صالح بوصول وفد جيش تحرير السودان البلاد وقال: “وجود إخوتنا في حركة الكفاح المسلح بيننا في السودان اليوم يؤكد أننا سنجني ثمرات الثورة ويعتبر حدثا تاريخيا لم يحدث في تاريخ البلاد”.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمطار الخرطوم اليوم إن وجود قوى الكافح المسلح في أرضها ووطنها بين أهلها وقبل أن نصل إلى اتفاق السلام النهائي يؤكد تحقيق مبدأ المواطنة الذي نادت وطالبت به الثورة بأننا متساوون في الحقوق والواجبات دون تمييز بيننا لا على أساس سياسي أوجهوي أو ديني أو عرقي أو اجتماعي أو علي أساس الأنتماء السياسي.

وأضاف قائلا: “نرحب بوفد حركة جيش تحرير السودان ونتمنى في الأيام المقبلة أن نستقبل الأخ القائد أركو مني في وطنه ووسط أهله. ونحن في قوى الحرية والتغيير سعداء أن نلتئم في داخل هذا الوطن وهذه أولى خطوات السلام الذي سنعيشه واقعا بيننا في الأيام المقبلة”.

من جانبه رحب التوم هجو القيادي بالجبهة الثورية بوفد حركة جيش تحرير السودان وقال: “إن حضور الوفد إلى البلاد تأكيد لتلبية الثورة لمطالب جماهيرها بالداخل والخارج وإنها تدعم حكومة الثورة حتى يتحقق السلام الذي نبشر به وتستطيع الحكومة تقديم كافة الخدمات للمواطن وتعمل على تنفيذ البنى التحتية”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد