صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تشريعي الخرطوم يستعجل التداوال بشان مكافحة الذباب والبعوض

3

فيما يعتمد جلسات إضافية

تشريعي الخرطوم يستعجل التداوال بشان مكافحة الذباب والبعوض

الخرطوم /الاماتونج

اعتمد إجتماع الهيئة القيادية لمجلس تشريعي الخرطوم في إجتماعه الدوري صباح اليوم برئاسة المهندس صديق محمد على الشيخ رئيس المجلس اعتمد إضافة أربعة جلسات إضافية لجدول أعمال المجلس الراتبة لتمكين المجلس من إجازة تقارير أداء وحدات الولاية ومشروع القوانين المدرجة منضدة المجلس قبل نهاية الدورة السابعة والتى سينتهى أجلها فى أواخر اشهر الجارى على أن تكون الجلسات الإضافية فى يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

إلى ذلك إعتمد الإجتماع جدول أعمال المجلس للأسبوع الحالى بأن تخصص جلسة الثلاثاء المقبل للإستماع والتداول حول المسألة المستعجلة المقدمة النائب المك عجيب الهادى حول الوضع الراهن بالولاية ومدى الإستعداد لمكافحة الذباب والبعوض وآثار الخريف وذلك بحضور وزير الصحة ورئيس المجلس الأعلى للبيئة ومعتمدى محليات الولاية السبعة بالإضافة لإستعراض ومناقشة تقرير أداء وزارة الزراعة والثروة الحيوانية والرى للنصف الأول من العام 2018م بالإضافة لقانون مواقف بيع المركبات وقانون البطاقة الألكترونية لمرحلة القراءة الثالثة على أن تخصص جلسة الأربعاء لإستعراض والتداول حول تقرير وزارة الحكم المحلى بلإضافة لإجازة قانون مواقف بيع المركبات العامة والبطاقة الألكترونية فى مرحلة القراءة الرابعة كما اعتمد الإجتماع جدول جلسة يوم الخميس المقبل وخصصها لإستعراض تقارير وزارتى الثقافة والإعلام والصحة والتداول .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد