صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تشكيل لجنة لمراجعة بيئة جميع المدارس بالخرطوم

21

الاماتوج (سونا) –

أطمأن الفريق ركن أحمد علي عثمان ابوشنب معتمد محلية الخرطوم علي كفاءة عمل مصارف الامطار بمنطقة وسط الخرطوم ومواقف المواصلات عقب أمطار صبيحة يوم الجمعة، حيث وقف علي ازالة جميع معيقات تصريف مياه الامطار عبر المصارف علي الشوارع الرئيسة بكل من الطابية والسيد عبد الرحمن وعبد المنعم والحرية، فضلاً عن مواقف المواصلات بكل من كركر والاستاد وشروني، حيث وجه بإزالة كافة العقبات التي تعترض تصريف مياه الامطار وتوجيه كافة آليات المحلية العاملة لتطهير المصارف واجراء المعالجات للمناطق المنخفضة وشفط تراكمات المياه  ، فضلاً عن فتح بلاغات علي التعديات والمخالفات علي مصارف الامطار بالاغلاق عن طريق الانقاض او النفايات او المخالفات الهندسية الاخري.

وعلي صعيد متصل أعلن معتمد الخرطوم عن تشكيل لجنة مختصة للطواف علي جميع المدارس الحكومية والخاصة بالمحلية لتقييم الوضع وتهيئة المدارس لاستقبال الطلاب صبيحة يوم الأحد، حيث وجه المعتمد بعدم مزاولة أي مرفق تعليمي العمل في حال تضرره جراء الامطار واجراء معالجات فورية حتي يتمكن الطلاب من مواصلة الدراسة في بيئة سليمة، الي ذلك كشف المعتمد عن مواصلة غرفة طوارئ الخريف لعملها علي مدار الـ (24) ساعة لتلقي البلاغات الخاصة بالامطار والخدمات برئاسة المحلية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد