صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تعاون بين المركز الافريقي للحوكمة ومجلس الصداقة الشعبية العالمية

30

تعاون بين المركز الافريقي للحوكمة ومجلس الصداقة الشعبية العالمية

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
التقت الأستاذة سلوى محجوب
الأمين العام المكلف لمجلس الصداقة الشعبية العالمية بمكتبها اليوم بالدكتور محمود زين العابدين محمود الأمين العام للمركز الافريقي للحوكمة والسلام والتحول.
حيث رحبت بالدكتور محمود مستعرضة كيفية تعاون المجلس مع مختلف المؤسسات والجهات للوصول للهدف الرئيسيي للمجلس وهو توطيد وتقوية اواصر العلاقات بين السودان وشعوب العالم كافة.
بحث اللقاء كيفية التعاون بين المجلس والمركز في تنفيذ برامج وأنشطة خلال العام ٢٠٢٣م كما تطرق لما تم إنجازه من مناشط في العام المنصرم كما امن على أهمية تقوية العلاقات بين السودان والدول الإفريقية.
من جانبه أكد د. محمود على أن المجلس يعتبر من المؤسسات الوطنية الهامة في تحقيق الترابط والتماسك بين السودان وشعوب العالم وهو النافذة التي من خلالها يتم تبادل الخبرات والمعرفة.
تناول النقاش التجربة الرواندية وعدد من الندوات والسمنارات عن السودان والدول الإفريقية خاصة بعد نجاح الورشة التي أقيمت العام الماضي عن العلاقات السودانية التشادي وتم تقديم الشكر لحاكم اقليم دارفور السيد مني اركو مناوي ونائبه د. محمد عيسى عليو على تقديم كل سبل المساعدة والدعم لانجاح الورشة.
وتقدم د. محمود بالشكر للاستاذة سلوي حسن التعاون والتنسيق ، متمنيا للمجلس مزيد من التقدم والازدهار في تحقيق الرسالة العظيمة التي يقوم بها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد