صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تفاصيل مثيرة حول جريمة قيام شاب بولاية الجزيرة بقتل وحرق أسرته في المسلمية

118

 

حولت السلطات الأمنية ببحري المتهم بقتل وحرق أسرته بالمسلمية للمحكمة فيما افرجت عن أصدقائه .

وتفصيلا ، تم تحويل المتهم وأوراق البلاغ لمحكمة الحصاحيصا دائرة الاختصاص بحسب صحيفة الدار للنظر في القضية و عقد عدد من الجلسات مع المتهم.

وبعدما قامت التحقيقات الجنائية ببحري بإجراء تحقيقاتها مع المتهم الذي قام بقتل أفراد أسرته ولم يتوقف على ذلك بل قام بحرقهم بكل وحشية ضارباً بصلة الرحم عرض الحائط حيث قتل خاله مبارك تكنين رجل البر والإحسان الذي كان يسعى حافياً لعمل الخير كما قام بقتل جدته ثم خالته المعلمة بإحدى المدارس الثانوية التي كانت تجهز نفسها لنيل درجة الماجستير ولم يتوقف المتهم على ذلك بل قام بقتل خاله دكتور البصمة .

وقام المتهم بحرقهم بواسطة أنبوبة غاز والمعروف بأن أسرة تكنين من الأسر الكبيرة وجل أفرادها درسوا الجامعات بالإضافة للدراسات العليا وأفراد الأسرة الذين تم قتلهم بواسطة بن أختهم بمدينة المسلمية هم خيرة أبناء المنطقة وهم أشقاء المحامي الضليع نصر الدين تكنين وقد تمكنت شعبة مباحث ولاية الجزيرة من فك طلاسم البلاغ في زمن وجيز وتم القبض على المتهم الذي فصل من جامعة عريقة بسبب رسوبه في كل المواد وبعدما قامت شرطة ولاية الجزيرة بالقبض على قاتل أفراد أسرته تم تحويله لقسم شرطة التحقيقات ببحري لإجراء التحريات معه .

حيث تمكنوا من القبض على عدد من أصدقاء القاتل بسبب الأموال المسروقة من خال المتهم القتيل مبارك تكنين وقد قامت شرطة التحقيقات بالقبض علي أصدقاء المتهم وهم يقطنون ببحري وتم إطلاق سراحهم بالضمانة وبعد اكتمال التحريات مع قاتل وحارق أفراد أسرته .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد