صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تكدس آلاف الشاحنات المصرية بـ ( شريان الشمال )

4

الخرطوم : الأماتونج

كشفت لجان مقاومة الولاية الشمالية، عن تكدّس آلاف الشاحنات بعدد من التروس بمختلف منافذ المنطقة، والتي تستهدف منع عبور الشاحنات الى الأراضي المصرية، وحسب عامر عمر عضو لجنة مقاومة القولد أن لجان المقاومة شرعت منذ الثلاثاء في تتريس الطريق الى منطقة الجابرية.

وأوضح في حديثه لـ(الجريدة) أن كل لجان المقاومة على امتداد الطريق على تواصل رغم بعد المسافة بين التروس، وكل اللجان توحدت كلمتها ولا سبيل لاختراق المنطقة، واردف: منذ اغلاق الطريق رصدنا أن اغلب الشاحنات التي تم ايقافها هي شاحنات يقودها (مصريون)، وهي اشبه بالقاطرات وتسير في شكل كنفوي تتقدمها سيارات تتبع للأجهزة النظامية، ووفقا لعامر أن الشاحنات تحتوى على آلاف الأطنان من اللحوم السودانية وغيرها من المنتجات الزراعية الأخرى كالسمسم والفول السوداني.

وأوضح أن عمل لجان المقاومة بالمنطقة ينحصر في اغلاق الطريق، وليس من حق أعضاء المقاومة التحقق، ولكن ومن خلال إفادات بعض سائقي الشاحنات تكشف للجان المقاومة الكثير من الحقائق التي كانت محل شك وظنون، وتابع: خطوة اغلاق شريان الشمال وجدت مباركة من كل السودانيين إلا من بعض الفئات التي تسعى الى شيطنة كل من يطالب بحقوقه المشروعة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد