صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تنسيق مشترك بين ولاية الخرطوم ووزارة الصحة الاتحادية تجاه مستشفيات الايلولة والمراكز القومية

8

تنسيق مشترك بين ولاية الخرطوم ووزارة الصحة الاتحادية تجاه مستشفيات الايلولة والمراكز القومية

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
انعقد أمس اجتماع موسع بين ولاية الخرطوم ووزارة الصحة الإتحادية ضم والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان ووزير الصحة الاتحادي دكتور هيثم محمد إبراهيم بحضور مدير عام وزارة الصحة دكتور محمود القائم ومدير الإمدادات الطبية ومدير الإدارة العامة للطوارئ الصحية ومدير الادارة العامة للطب العلاجي ومدير المركز القومي لأمراض الجهاز الهضمي ومدير مشرحة بشاير.
وتناول الاجتماع بالبحث التنسيق المشترك فيما يلي اعمال المجلس الاستشاري للايلولة المتعلقة بالمستشفيات المرجعية والمراكز القومية المرجعية وتشمل مستشفى القلب والعيون ومستشفى الاورام والمركز القومي لامراض الجهاز الهضمي ومستشفى الكلى.
واكد الاجتماع على اهمية التنسيق بين المستويين الاتحادي والولائي لادارة المستشفيات والمراكز المرجعية بما يخدم المواطن ويعمل على تحسين الخدمات وتطويرها وفقا لالتزام وزارة المالية الاتحادية بدعم هذه المراكز كما امن الاجتماع على التنسيق بين الامدادات الطبية والدواء الدائري بولاية لتوفير الادوية المنقذة للحياة بصيدليات مستشفيات الولاية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد