صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تنفيذي اللجنة الأولمبية يثمن دعم قيادة الإمارات للرياضيين

7

أكد المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية، أن إنجازات الرياضيين من أبناء الوطن، لم تكن لتتحقق إلا بدعم ورعاية القيادة الحكيمة التي تدرك أهمية وقيمة الرياضة ودورها البارز، في مقياس ثقافة ورقي الأمم والشعوب، وتعزيز القوة الناعمة للوطن خارج الحدود.

جاء ذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي الذي عقد، عبر تقنية الاتصال المرئي، برئاسة النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي، الدكتور أحمد بالهول الفلاسي.

وشارك في الاجتماع، النائب الثاني لرئيس اللجنة، محمد المحمود، وكلّ من الأعضاء المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، وسعادة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، واللواء /م/ إسماعيل القرقاوي، والعميد أحمد حمدان الزيودي، والأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية للجنة الأولمبية، المهندسة عزة بنت سليمان.

وأشاد المكتب التنفيذي للجنة بنتائج وفد الإمارات في دورة الألعاب الخليجية الثالثة بالكويت خلال مايو (آيار) الماضي، والتي حصدت فيها الدولة 50 ميدالية ملونة، لتحتل المركز الثالث بالترتيب العام.

وأكد على أهمية تنفيذ توجيهات رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، بوضع الخطط والبرامج الكفيلة بالصعود للمركز الأول في النسخة المقبلة من الألعاب الخليجية 2026 في الدوحة.

ووجه المكتب التنفيذي بالاستعداد للنسخة الأولى من دورة الألعاب الخليجية للشباب، التي تستضيفها الإمارات العام المقبل، والبدء في وضع الأفكار والمقترحات الخاصة، بجميع الجوانب سواءً الفنية أو التنظيمية واللوجستية، لضمان تقديم نسخة مميزة تليق باسم ومكانة الدولة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد