صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تنفيذي بحري يقف على مخالفات الصرف الصحي حول عمارة طلب

5

تنفيذي بحري يقف على مخالفات الصرف الصحي حول عمارة طلب

بحري : سلمى عبدالرازق
وقف المدير التنفيذي لمحلية بحري عبد الرحمن أحمد عبد الرحمن صباح اليوم على مخالفات الصرف الصحي حول عمارة طلب والبنايات المجاورة لها بمرافقة مدير إدارة الملاريا بالمحلية آدم البشرى.
ووجه المدير التنفيذي للمحلية بقطع الإمداد المائي من البنايات المخالفة لوقف تسربات مياه الصرف الصحي وإجراء المعالجات الجذرية لهذه المشكلة مبيناً أن المحلية ستخاطب الجهات ذات الصلة بالولاية وفتح بلاغات في مواجهة المخالفين وأشار إلى أن الجهات المختصة بالمحلية إتبعت كافة الطرق القانونية وإنذار الملاك لمعالجة هذه المشكلة ولكن لم يستجيبوا لذلك موضحاً ان المخالفات أثرت بصورة كبيرة على الطرق الرئيسة وتسبت في إحداث أضرار بالغة في الأسلفت وحذر المدير التنفيذي أصحاب الورش من تسربات المياه من مواقعهم كما طالب بعدم غسيل السيارات على الطريق الأسفلتي موجهاً الإدارات المختصة بالمحلية بضرورة الرقابة وتفعيل القوانين واللوائح المحلية المتعلقة بصحة البيئة والمخالفات بالطرق العامة حفاظاً على سلامتها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد