صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

توقيع مذكرة تفاهم بين الأمانة العامة لمجلس الوزراء وجامعة النيلين

1

الخرطوم : الأماتونج

في إطار التعاون المشترك بين الأمانة العامة لمجلس الوزراء ومؤسسات التعليم العالي اكد السيد وزير شؤون مجلس الوزراء المكلف الاستاذ عثمان حسين عثمان اهمية تأطير وتفعيل التعاون المشترك بين الامانة العامة لمجلس الوزراء وجامعة النيلين حيث تم اليوم بالأمانة العامة لمجلس الوزراء توقيع مذكرة تفاهم بين الامانة العامة وجامعة النيلين.

ووقع على المذكرة من جانب الامانة العامة د.سامي مصطفى محمد مدير عام مركز دعم القرار ومن جانب جامعة النيلين البروفسيور الهادي آدم مدبر الجامعة.

حيث أوضح بروفيسور الهادي مدير جامعة النيلين في تصريح صحفي أن توقيع المذكرة يأتي في إطار تقديم أجود ما يمكن تقديمه من الجامعة للمجتمع ممثلاً في مركز دعم القرار بالأمانة العامة لمجلس الوزراء، مبيناً أن الطريق الوحيد لحل كافة القضايا لا يتم الا عبر توفير معلومات علمية دقيقة على درجة عالية من الثقة تُعين على اتخاذ القرار الرشيد، مشيراً إلى أن الأسبوع القادم سيشهد عقد ورشة عمل لدعم اتخاذ القرار والتي تمثل نقطة انطلاق لتنفيذ المذكرة الموقعة بين الجانبين، موضحاً أن التعاون سيمتد ليشمل جميع الجوانب بما فيها توفير فرص للدراسات العليا بالجامعة.

وبدوره أوضح د.سامي مصطفى محمد مدير عام مركز دعم القرار بالأمانة العامة، أن الانفتاح على مؤسسات التعليم العالي يتيح فرصة كبيرة وعظيمة ومهمة في سبيل دعم اتخاذ القرار الصحيح المبني على أسس علمية من خلال البحوث والدراسات وورش العمل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد