صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جلوس (٢٣٧) ألف تلميذا وتلميذة لامتحانات الصف الثامن أساس بولاية الخرطوم

2

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

 أكملت الإدارة العامة للقياس والتقويم بوزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم كافة إجراءات امتحانات شهادة مرحلة الأساس في عامها الأخير في ظروف بالغة الصعوبة والتعقيد.

وكشف مدير إدارة القياس والتقويم بالوزارة محمود محمد أن عدد التلاميذ والتلميذات المتقدمين للجلوس لامتحانات شهادة مرحلة الأساس بلغ (٢٣٧) ألف، فيما بلغ عدد مراكز الامتحانات داخل ولاية الخرطوم (١٢١٨) ، وعدد (١٦) مركز خارج السودان،. وقال تم إنجاز كل المهام والواجبات والإجراءات المطلوبة فنيا وإداريا لأعمال امتحانات شهادة مرحلة الأساس بعد أن أكملوا طباعة الامتحانات وتطريدها واستخراج أرقام الجلوس لكل الجالسين داخل ولاية الخرطوم وخارج السودان ، مشيراً إلى تسلم وزارة الخارجية امتحانات المراكز خارج البلاد وارسالها حسب المتعلقة بنظام الحقائب.

مؤكداً توفير كل الكادر البشري وأفراد التأمين واختيار أمناء المخازن والمشاركين في أعمال المراقبة والكنترول والتصحيح ، وكل شؤون الامتحانات قد تم ترتيبها بصورة كاملة، مشيرا إلى أن الالتزامات المالية المبرمجة تسير أيضا على نحو طيب ، وكل المكافآت التي طرحوها كانت معقولة ومجزية ولكن تكاليف الترحيل قد طرأت عليها زيادات قد تجعلها تحتاج لزيادة دعمها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد