صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جهاز الاتصالات: مشاريع وخدمات جديدة للارتقاء بقطاع البريد

11

الخرطوم : الاماتونج
أعلن مدير جهاز تنظيم الاتصالات والبريد، الدكتور الصادق جمال الدين الصادق عن شروع الجهاز في تنفيذ عدد من المشاريع والخدمات الجديدة المبتكرة والتي من شأنها الارتقاء بالبريد لمصلحة الشركات وعملائها، مبينا أن الخدمات تلبي أهداف الدولة بتقديم خدمات الحكومة الإلكترونية عبر شركات البريد كاشفا عن بدء العمل بمشروع توصيل خدمات الشرطة عبر البريد خلال العام القادم.

وأكد خلال مخاطبته اليوم الاحتفال باليوم العالمي للبريد، تنسيق الجهاز مع اتحاد البريد العالمي لوضع خطة متكاملة من أجل الإصلاح البريدي عبر خبراء من الاتحاد والسعي لإنفاذ مشروع العنونة البريدية، موضحا تقييم وفد اتحاد البريد العالمي الذي وصل البلاد مؤخرا، للوضع الحالي وتقديم رؤية لمشروع العنونة الذي سيرى النور قريبا.

وحيا الدكتور الصادق كل شركات البريد العاملة في السودان وموظفيهم وعمالهم، مثمنا جهودهم لأداء واجبهم أثناء جائحة كورونا والأزمة الأخيرة، نتيجة الفيضانات والسيول وتضحياتهم بتوزيع البريد والاحتياجات الضرورية والأدوية المنقذة للحياة، رغم المخاطرة بحياتهم الشخصية، مبينا تأكيدهم أن العام 2020، هو عام التحدي لقدرة القطاع على الصمود وإصراره على العمل في كل الظروف.

وأشار إلى أن شعار الاحتفال للعام الحالي جاء تأكيدا للدور الذي يلعبه البريد في شتى المجالات لتجسيد ثلاث ركائز استراتيجية هي الابتكار والتكامل والشمول والتي تمثل رؤية الحكومة لتطوير قطاع بريدي فاعل وجذاب يلبي احتياجات المنتفعين، لافتا إلى استمرار الجهاز ليكون سندا وداعما للشركات البريدية وللارتقاء بقطاع البريد في السودان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد