صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حافظ يؤكد إلتزام وزارته بتأسيس شراكات متميزة مع المستثمرين السعوديين

7

حافظ يؤكد إلتزام وزارته بتأسيس شراكات متميزة مع المستثمرين السعوديين

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
أكد وزير الثروة الحيوانية الإتحادي الأستاذ حافظ إبراهيم عبدالنبي أهمية التعاون والتنسيق المثمر بين وزارته والمملكة العربية السعودية في مجالات الثروة الحيوانية جاء ذلك لدى لقائه اليوم وفد من المستثمرين السعوديين برئاسة دكتور عبدالرحمن بن مساعد حيث قال عبدالنبي إن من ضمن إستراتيجية وزارته الإهتمام بالمسالخ وإنشائها حسب استيفائها للشروط الصحية العالمية للدول المستوردة ، مؤكداً إلتزام وزارته بتأسيس شراكات حقيقية ومتميزة مع المستثمرين السعوديين ، وعا القطاع الخاص السعودي بإعتباره من الأسواق المهمة لصادرات الثروة الحيوانية والمستوفية للإشتراطات الصحية العالمية مؤكداً جاهزية وزارته بالدعم الفني واللوجستي حتى تساهم في زيادة مواعين الصادر مع فتح أسواق جديدة مؤكداً إستعداد وزارته بتذليل كافة العقبات والتحديات الماثلة حتى تساهم في زيادة الإنتاج والإنتاجية وزيادة الدخل القومي.
ومن جانبه أكد دكتور عبدالرحمن بن مساعد رغبته الأكيدة في مجال المسالخ وخاصةً أن السودان يتميز بموقع إستراتيجي وثروة حيوانية كبيرة لمنفعة البلدين .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد