صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حركات مسلحة تتواقف علي تكوين تحالف الخلاص الوطني

72

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
أعلنت مجموعة حركات مسلحة وأحزاب ومنظمات مجتمع مدني عن التوافق في الرؤي والأهداف علي إنشاء تحالف الخلاص الوطني وذلك من أجل الخروج بحلول عادلة ترضي جميع الشعب السوداني من أجل تحقيق الأمن والإستقرار وتم التوافق علي الفريق علي محمد الناظر رئيس للتحالف .
وقال الفريق علي محمد الناظر ان من أهداف تحالف الخلاص الوطني تحقيق الامن والإستقرار خاصة في مناطق الهامش التي تعاني الجهل والفقر منذ استقلال السودان وازدادت الازمات تشريدا ونزوحا ولجوءا وفقدا للممتلكات طيلة الثلاثه عقود الماضية إبان حكم المخلوع البشير وحكومته الفاسدة علي مستوي المركز والولايات .
وأضاف الناظر إن الجسم تم إنشاءه منذ قيام ثورة ديسمبر – أبريل المجيدة وظل بمكوناته المختلفة متواجدا في كل مراحل الحراك الثوري وساحة الإعتصام ، مشيرا الي سعي التحالف إلى توحيد الرؤي بين الحركات المسلحة في مختلف قضايا الوطن مؤكدا السعي إلى الوصول إلى كل الحركات المسلحة والمكونات السياسية للإنضمام إلى تحالف الخلاص الوطني من أجل سودان يسع الجميع.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد