صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حزب لبناني: زيارة البشير لسوريا ستتبعها زيارات لمسؤولين عرب

13

الأماتونج ـ وكالات

قال حزب الاتحاد اللبناني إن الزيارة التي قام بها الرئيس السوداني عمر البشير، إلى العاصمة السورية دمشق، يوم الأحد، لن تكون الزيارة الوحيدة للعرب وستتبعها زيارات لمسؤولين عرب. واعتبر الحزب أن زيارة البشير مؤشر لعودة العرب لسوريا.

وكان الرئيس البشير قام بزيارة سرية، يوم الأحد، إلي دمشق استغرقت يوماً واحداً أجرى خلالها جلسة مباحثات مع الرئيس السوري بشار الأسد، تعلقت بتطوير العلاقات الثنائية وجملة من القضايا التي تهم المنطقة والإقليم.

ودعا حزب الاتحاد اللبناني من خلال بيان صحفي وفقاً لوكالة السودان للأنباء، المسؤولين كافة إلى وعي أهمية هذه العلاقات التي يستفيد منها لبنان كما سوريا.

وأعرب الحزب عن أن الزيارة التي قام بها الرئيس البشير لسوريا مؤشر لعودة العرب إلى سوريا، في ظل فترة من التخلي عن قلب العروبة النابض، الذي لم يتهاون مع محاولات هدم أسوار قلعة العروبة وضرب وحدتها، فكان الإرهاب المصطنع الذي يريد القضاء على سوريا ودورها والتاريخ والممانعة تتويجاً لكسر إرادة الأمة ودفعها نحو خيارات الاستسلام والتطبيع مع الكيان الصهيوني.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد