ختام فعاليات أسبوع المرور العربي بالنيل الأزرق

0
3

الخرطوم : الأماتونج

 ثمن الأستاذ جمال عبد الهادي محمد أحمد والي النيل الأزرق المكلف جهود الإدارة العامة للمرور بالولاية والأدوار التي ظلت تضطلع بها لتحقيق السلامة المرورية وتنظيم الحركة المرور والبرامج التوعوية للحد من الحوادث.

وشدد جمال على أهمية ترخيص المركبات وتقنين المواتر واستمرارية البرامج التوعوية والإرشادية، مبيناً أن فعاليات اسبوع المرور العربي جاءت متنوعة وهادفة.

وجدد دعم ومساندة حكومة الولاية لكافة برامج ومشروعات إدارة المرور بالولاية.

وقام اللواء شرطة حقوقي محمد صلاح الدين محمد مدير شرطة الولاية بزيارات إلى وفد الإدارة العامة للمرور بالولاية لتقديم واجب الشكر والتقدير لحكومة الولاية ورئاسة شرطة الولاية وشركة شيكان للتأمين بمناسبة ختام فعاليات أسبوع المرور العربي للعام 2021 تحت شعار ( الحوادث ليست بمصير بل إهمال وتقصير) برعاية شركة شيكان للتأمين وإعادة التأمين.

وامتدح المشاركات المجتمعية لإدارة المرور وتلمسها لهموم المواطنين، داعياً إدارة المرور لمواصلة العمل الإجتماعي.

  ووجه باستمرارية الإشراف على تفويج المركبات حفاظاً على الأرواح والممتلكات، بجانب تكثيف حملات التوعية و الضبط المروري للمساهمة في تقليل الحوادث ورفع الوعي المروري .

وقدم العقيد شرطة ادم عبدالله تنويراً شاملاً حول فعاليات أسبوع المرور العربي في الفترة من 4 مايو حتى 10 مايو 2021 والبرامج والأنشطة المنفذة خلال الأسبوع في كافة المحاور، معرباً عن شكرهم وتقديرهم لحكومة الولاية ومدير الشركة وكافة الجهات التي ساهمت في إنجاح فعاليات الأسبوع التي شملت برامج التوعية المرورية والصحية والمشاركات الرياضية والشبابية، بجانب زيارة مستشفي أمراض الكلي وإقامة عدد من المحاضرات مع استصحاب التدابير الإحترازية لكورونا.

واوضح الرائد شرطة بلة الماحي ادريس رئيس قسم الترخيص أن اسبوع المرور شهد إقبال كبير من المواطنين وبلغت جملة المعاملات المرورية 1051 معاملة بجانب الفعاليات الأخرى.

وتشير ( سونا) إلى إدارة المرور قامت بتكريم الاستاذ جمال عبد الهادي محمد والي ولاية النيل الأزرق واللواء شرطة حقوقي محمد صلاح الدين محمد مدير شرطة الولاية وأسرة مكتب شركة شيكان للتأمين عرفانا وتقديراً لدورهم الكبير في إنجاح فعاليات الأسبوع.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا