صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

دكتور الصادق الهادي المهدي : لاتوجد اي خلافات بين حزب الأمة وجمهورية مصر الشقيقة

124

الخرطوم / الاماتونج

   نفي الدكتور/ الصادق الهادي المهدي رئيس حزب الامة وجود اي خلافات بين حزب الامة وزراعه الاخر كيان الانصار تجاه جمهورية مصر العربية الشقيقة ، واكد الهادي علي ان العلاقات السودانية المصرية علاقات تاريخية وان هنالك تشابه في الحضارات بكل تفاصيلها .

جاء ذلك في لقاء صالوني بمنزله بالأمس بمناسبة وداع القنصل السابق لجمهورية مصر العربية بالخرطوم الاستاذ / وئام احمد ، واستقبال القنصل الجديد الاستاذ/ احمد عدلي .

حيث أكد الهادي المهدي  بان علاقة حزب الامة مع مصر حميمه جدا تناولتها بعض الكتب الحديثة التي اثبتت تفاعل الشعب المصري مع الثورة المهدية عموما ، منها كتاب الثورة المهدية في المسرح المصري .

وقال دكتور الصادق بان هنالك تطور إيجابي في العلاقات السياسية والإقتصادية بين البلدين وزيارة الرئيس السيسي للسودان دفعت بها الي الأمام ، بالإضافة للجهود الدبلوماسية المصرية والسودانية التي كان لها الأثر الأكبر ، كما اشاد بالقنصل العام السابق/ وئام أحمد لما قدم في الفترة السابقة كما اكد للقنصل الجديد/ أحمد عدلي بالوقوف خلفه لتحقيق إرادة الشعبين  في أحلامهم وتطلعاتهم لحياة افضل

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد