“د. الصادق الهادي” المنظومة الأمنية نجحت في حفظ الامن بالبلاد

0
7

الخرطوم : الاماتونج
أكد الدكتور الصادق الهادي المهدي رئيس حزب الامة بان ارادة الشعب لن يقف امامها احد وانه (دون ارادته لن تنجح اي حكومة ايضا)، وقال بان نجاح حكومة حمدوك مرهون بإلتفاف الشعب السوداني حولها ، واستطرد : لذا نتوقع لها النجاح وعليهم الاستفادة من الاخطاء السابقة لتفاديها في المستقبل .
وقال الهادي في حوار صحفي عن الراهن السياسي، ان المرحلة القادمة تحتاج لتكاتف شعبي في المقام الاول ثم اصرار وهمه كبيرة من المجلس السيادي ومجلس الوزراء ،ودعا الاحزاب للتوافق للخروج بالبلاد لبر الامان وقال بان كل القوة السياسية كانت تعمل لوحدة السودان واستقراره السياسي وتتفق علي مبدا المشاركة الفاعلة في كل اجهزة الدولة التنفيذية والتشريعية .
و اشاد دكتور الصادق الهادي المهدي المنظومة الامنية ،لافتا الى انها استطاعت حفظ الامن بالبلاد وقال بان التناغم المشهود بين القوات المسلحة والدعم السريع وبقية الاجهزة الامنية كان خير سند لإستقرار الامن، ودعا الشعب السوداني للإلتفاف حول قواته المسلحة والاجهزة الامنية الاخرى، وقال بان قوات الدعم السريع قدمت خدمات مجتمعية كبيرة في الفترة السابقة وكانت خير سند للمواطن .
واكد د. الصادق بانهم كحزب سياسي سيكون لهم دور فاعل في خدمة وتنمية المجتمع وفي التواصل التنظيمي مع قواعدهم ، وقال : ستكون هنالك موجهات خاصة بالمرحلة الإنتقالية سنعمل جميعا لنجاحها،لافتا إلى أن مشاركة حزب الامة في الحوار الوطني يؤكد سعيهم نحو التوافق السياسي من اجل تتعافي البلاد مما أسماها الانقسامات التي أشار إلى انها ادت لتفاقم الازمة الاقتصادية ،وعلق : لذا وجب علينا مراجعة كل الخطط السابقة بخطط بديله تتوافق مع هذه المرحلة.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك