صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس الاتحاد المكلف يزور مدينة كوبر الرياضية ويقف على مرافقها

2

الخرطوم : الأماتونج

سجل الاستاذ طه فكي شيخ طه الرئيس المكلف للاتحاد السوداني لكرة القدمSFA، نائب رئيس الاتحاد، رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة، زيارة مساء الاثنين 10 يناير 2022 لمدينة كوبر الرياضية، يرافقه المهندس الفاتح باني رئيس هيئة تراخيص الاندية والاستاذ مأمون بشارة عضو اللجنة المنظمة للمسابقات، وكان في استقباله الاستاذ اباذر ابوكساوي رئيس نادي كوبر، وسعدالدين سليمان نائب الرئيس وعبدالعزيز خضر امين الخزينة وعدد من اعضاء مجلس الادارة.

ووقف طه فكي على مرافق مدينة كوبر الرياضية للاستفادة منها مستقبلا في استضافة المباريات المحلية والقارية والدولية.

وأبدى طه فكي ارتياحه الشديد لما يتوفر لمدينة كوبر من جودة مرافق يمكن بمزيد من العمل ان تسهم بشكل كبير في توفير ملعب يستضيف مباريات الدوري الممتاز والمنتخبات والاندية على المستوى الخارجي.

واكد طه فكي جاهزية الاتحاد لتسخير كافة امكاناته وعلاقاته لاكمال نواقص مدينة كوبر الرياضية بالتنسيق مع إدارة نادي كوبر حتى يستفيد كل السودان من هذه المنشأة في الفترة المقبلة.

وبدوره قدم اباذر ابوكساوي الشكر لرئيس الاتحاد على الزيارة مؤكدا استعدادهم للتعاون مع الاتحاد فيما كل ما يخدم كرة القدم السودانية ونادي كوبر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد