رئيس الجمهورية يزور جنوب دارفور الأسبوع المقبل

0
5

الاماتونج  (سونا)-  أعلن نائب رئيس المؤتمر الوطني بولاية جنوب دارفور الدكتور النور جابر عن زيارة مرتقبة لرئيس الجمهورية المشير البشير لدارفور الاسبوع المقبل والبداية ستكون من جنوب دارفور.

واضاف أن والي الولاية المهندس آدم الفكي في الخرطوم لترتيب وتحديد الزيارة .

وقال دكتور النور في لقاء مع الصحفيين بمكتبه بنيالا بقيادة مستشار نقيب الصحفيين بولايات دارفور محجوب حسون ورئيس اتحاد الصحفيين بالولاية الفاضل ابراهيم إن قيادة الحزب في الخرطوم وافقت على المبادرة الشعبية المجتمعية الاهلية التي طالبت في احتفال الولاية بذكرى استقلال السودان  بزيارة رئيس الجمهورية للولاية تأييدا لقيادة الدولة لإكمال مسيرة السلام والاستقرار والتنمية التي انتظمت الولاية .

ولفت النور الى أن صف الحزب الآن متوحد ومتماسك من أي وقت مضى فضلا عن أن الحزب في هذه المرحلة  يأتى بثوب جديد تم فيه محاربة الجهويات والشلليات وكل الناس سواء لا يوجد (أ) و(ب).

ووعد النور بدعم الإعلام ومعالجة قضايا الإعلام بدءا من أمانة الإعلام بالحزب والمؤسسات الإعلامية والصحفيين  والارتقاء بالكادر الإعلامي بالتدريب المستمر بعيدا عن التقليدية.

وتابع ( محتاجين لدور أكبر من الإعلام في المرحلة المقبلة وان رمح الكسب السياسي القادم  هو الإعلام)، مطالبا بضرورة الابتعاد عن خلافات الماضي.

ولفت النور الى أن رؤية الحزب في هذه المرحلة تشمل معالجة التحديات الفكرية والاجتماعية والاقتصادية .

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك