صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس المفوضية القومية لحقوق الانسان يلتقي والي غرب دارفور

5

رئيس المفوضية القومية لحقوق الانسان يلتقي والي غرب دارفور

الجنينة: الأماتونج
التقي رئيس المفوضية القومية لحقوق الانسان دكتور رفعت ميرغني عباس الامين في ختام زيارة وفد المفوضية القومية لحقوق الانسان لمدينة الجنينة بولاية غرب دارفور ، التقى بالجنرال خميس عبدالله ابكر والي الولاية وشكره على جهوده في انجاح الورشة الحوارية حول مناهضة خطاب الكراهية التي اقامتها المفوضية القومية لحقوق الانسان بالتعاون مع المركز المعرفي لحقوق الانسان بكلية القانون جامعة الجنينة.
من جهته اكد السيد الوالي على دور المفوضية القومية لحقوق الانسان الهام في نشر وحماية حقوق الانسان ورحب بمقترح افتتاح مكتب للمفوضية بالولاية تسهيلا للمواطنين.
وفي سياق متصل وقع رئيس المفوضية القومية لحقوق الانسان د. رفعت ميرغني عباس الامين مع مدير جامعة الجنينة البروفيسور الطيب علي أحمد مذكرة تفاهم وشراكة في مجال التوعية بثقافة حقوق الانسان.
وقد توجه رئيس المفوضية بالشكر للسيد رئيس الجامعة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وعلى الجهود العظيمة التي تقوم بها الجامعة لخدمة المجتمع.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد