صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس لجنة التراخيص بالكاف يصل الخرطوم بالسبت

1

يصل الخرطوم ظهر السبت 15 يناير 2022 الموزمبيقي محمد سيدات رئيس لجنة تراخيص الاندية بالاتحاد الافريقي لكرة القدمCAF من اجل تفتيش استاد الهلال والوقوف على العمل الذي تم فيه بعد تقرير CAF بحظر الملعب عقب مواجهة السودان وغينيا بيساو في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم قطر2022.

وسيقف سيدات على الإصلاحات التي حدثت في الاستاد وفقا للملاحظات التي كانت في تقريره السابق.

واوضح المهندس الفاتح باني رئيس هيئة تراخيص الاندية بالاتحاد السوداني لكرة القدمSFA انهم ظلوا على تواصل مع سيدات خلال الفترة الماضية من اجل الوصول إلى السودان لتقييم الملعب حتى يتم رفع الحظر ويعود الملعب لاستضافة المباريات الدولية والقارية بداية من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

واضاف” ظللنا في اللجنة والاتحاد على تواصل مستمر مع المسؤولين في الهلال، وسجلنا زيارة للملعب خلال الأيام الماضية ونثمن المجهود الكبير الذي قامت به لجنة تطبيع نادي الهلال”.

وتمنى الفاتح باني ان تثمر الزيارة المرتقبة للموزمبيقي محمد سيدات عن عودة الملعب لاستضافة المباريات، مبينا أن ما تم في الاستاد عمل كبير واستوفى العديد من الشروط المطلوبة من لجنة تراخيص الاندية في الكاف.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد