صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس مجلس السيادة يطلع علي خطط ومشروعات الجهاز القومي لتشغيل الخريجين

5

الخرطوم : الأماتونج

إطلع رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، علي برامج ومشروعات وخطة ، الجهاز القومي لتشغيل الخريجين خلال الفترة المقبلة.

 وشدد رئيس المجلس لدي لقائه اليوم بمكتبة ، الدكتور عادل علي بابكر الماحي، الأمين العام للجهاز ،على أهمية توفير فرص عمل للخربجين ، وتبني مشاريع لإستقرار الشباب،بإعتبارهم الركيزة الأساسية في مسيرة تنمية البلاد ونهضتها.

وأكد سيادته حرصه على إيجاد المعالجات الضرورية للمشكلات التي تواجه الجهاز ، بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة ، بما يمكنه من أداء واجبه وتنفيذ برامجه و مشروعاته المستقبلية بالصورة التى تلبي طموحات الخريجين.

وقال الدكتور عادل في تصريح صحفى ، أنه

 قدم تنويراً مفصلاً لرئيس المجلس ، حول أداء الجهاز القومي لتشغيل الخريجين خلال الفترة الماضية، والصعوبات التي تواجهه، وكيفية إيجاد مشروعات تستوعب الخريجين .

وقال د. عادل أن الفترة المقبلة ستشهد تنفيذ العديد من المشروعات لتشغيل الخريجين والإستفادة من قدراتهم، و طاقاتهم للمساهمة في مسيرة البناء والإعمار في المجالات كافة، لافتاً إلى الدور الريادى للشباب في إحداث النهضة والتنمية في السودان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد