صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رجل يقتل زوجته وعشيقها داخل منزله بالخرطوم جنوب

37

وضع رجل حداً لحياة زوجته وعشيقها داخل منزله بمنطقة اليرموك جنوب الخرطوم، مسدداً لزوجته ضربة قاضية بالعكاز، بالإضافة إلى تسديد طعنة بالسكين لعشيقها، أسفرتا عن مصرعهما، وذلك عندما عاد الزوج إلى منزله في وقت متأخر من الليل وضبط زوجته وعشيقها داخل غرفة المنزل في وضع مخل بالآداب.
وحسب التفاصيل فإن بلاغاً قد ورد إلى قسم الشرطة يفيد عن وقوع جريمة قتل بالمنطقة، وتحرك تيم من قسم الشرطة إلى موقع الحادثة وتم العثور على الجثتين ملقيتان على الأرض وبقربهما أداتا الجريمة وهما عبارة عن سكين وعكاز، وتم عمل الإجراءات اللازمة، وبعد الرسم الكروكي والمعاينة الأولية للجثتين وبعد التأكد من وفاتهما، تم تحويلهما إلى المشرحة لمعرفة سبب الوفاة، وتم القبض على المتهم واقتياده إلى قسم الشرطة، حيث أفاد في أقواله التي أدلى بها في يومية التحري، بأن المجني عليه صديقه وكان يتردد على منزله بصفة الصداقة، وأن المجني عليها هي زوجته، وقبل يوم من وقوع الحادثة قال المتهم إنه كان في مناوبة عمله، وإن أبناءه يعانون من الحمى، وطلب من المجني عليه أن يذهب ويتفقد صحة أبنائه في المنزل وإخباره بذلك، وإنه عاد من عمله حوالي الساعة الخامسة صباحاً إلى المنزل وكان يحمل معه نسخة من المفتاح، وعندما دخل إلى غرفة نومه وجد زوجته وصديقه في وضع مخل بالآداب فأخذ عكازاً كان موجوداً بالقرب من باب الغرفة، وقام بضرب زوجته والتي فقدت الوعي، وعندما تدخل صديقه ضربه بالعكاز وقام بخنقه واستل سكيناً وسدد له طعنة في كليته اليسرى، حيث فارق الحياة في الحال، أما زوجته قد فارقت الحياة بعد وصولها إلى المستشفى، وبعدها تم فتح بلاغ في مواجهته تحت المادة (130) من القانون الجنائي القتل العمد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد