*ريان حضرة تشارك في تقديم برنامج جنود الوطن بتلفزيون السودان*

0
18

*ريان حضرة تشارك في تقديم برنامج جنود الوطن بتلفزيون السودان*

يبث تلفزيون السودان في العاشرة مساء كل يوم جمعة سهرة (مجلة جنود الوطن) في شكلها الجديد بعد اعتمادها ضمن الخارطة البرامجية الجديدة للشاشة القومية.

وتاتي مجلة جنود الوطن التلفزيونية الاسبوعية لتؤكد ان القوات المسلحة لها مكانة خاصة في وجدان الشعب السوداني واصبحت راسخة بثراء الجيش الثقافي وتنوعه وقوميته وانتشاره في كل ربوع السودان الي جانب التأثير في الحياة السياسية والاجتماعية والرياضية والاقتصادية وكافة مناحي الحياة.

وتؤكد مجلة جنود الوطن ان تجربة القوات المسلحة الاعلامية قديمة وضاربة في الجذور في مجالات مختلفة ( الاعلام المقروء والمسموع والمرئي).

ويعد برنامج جنود الوطن هو النافذة التي تطل عبرها القوات المسلحة علي المشاهدين في الداخل والخارج

وكانت انطلاقة البرنامج في يونيو من العام 2011م وطوال هذه المسيرة وثق البرنامج لكل فعاليات القوات المسلحة و انتصاراتها ومشاركتها في الداخل والخارج انتهاءا بإنحيازها المشهود لثورة ديسمبر ابريل 2019.

وكان البرنامج طوال هذه الفترة يبث بتلفزيون السودان في الشكل الوثائقي الذي يعالج موضوع واحد اخيرا تم تطويره لشكل المجلة التلفزيونية والتي تعالج اكثر من موضوع بغرض ابراز ما تذخر به القوات المسلحة من ماضي تليد وحاضر مشرق.

ويواكب الشكل الجديد متطلبات التغير والعهد الجديد ويبرز مدي التطور الذي وصلت اليه القوات المسلحة في القدرات الاعلامية من ناحية الانتاج واستخدام تقنيات الصوت والصورة مما يؤهل الاعلام العسكري لارتياد هذا الفضاء الذي اصبح جزءا من سلاح المعركة ويظهر من شكل العمل والانتاج التميز والتجانس الذي يتميز به فريق العمل الذي يقف خلف هذا البرنامج من خلال جهود منتجه ومقدم البرنامج عبد اللطيف كبير وتشارك حواء في تقديم البرنامج من خلال المذيعات ريان حضرة وسماح مصطفى وندى عثمان.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا