صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سعر الدولار والعملات الاجنبية مقابل الجنيه السوداني اليوم الاربعاء 9 يناير 2019م

17

 

أكدت مصادر موقع اخبار السودان استقرار السوق الموازي وسط الخرطوم خلال مستهل التعاملات الصباحية وسط تراجع للتعاملات المالية توقف شبه كلي اليوم الاربعاء اثر تسيير موكبين لاول مرة احدهما تدعم الرئيس البشير والاخرى تطالب برحيله من السلطة ما ادى الى شلل مصرفي في الاسواق الموازية واغلاق عدد من التجار محلاتهم بالاضافة الى تقلص عدد المتداولين في السوق السوداء .
ويأتي الاستقرار تزامنا مع اخبار تتحدث عن ودائع مليارية قادمة من عدد من الدول ماسيؤدى الى تراجع اسعار العملات الاجنبية مقابل الجنيه السوداني وفق تصريحات حكومية غير ان تلك التصريحات التى كان رئيس الحكومة السودانية معتز موسى اول من تحدث بها متوعدا تجار السوق الاسود بتعافي الجنيه الاثنين الماضي لم يتم الكشف عن اي تفاصيل حتى الان وسط ترقب للعامة لمعرفة ماسيحدث .
ووفق متابعات موقع اخبار السودان فقد نشرت الصحف المحلية يوم امس الثلاثاء بعد يوم من انتظار ما سيعلنه رئيس الحكومة تقارير واخبار عن وصول ودائع اجنبية قريبا حيث ذكرت المصادر ان وديعة مليارية قادمة من الصين لرفد خزينة البنك المركزي بالاضافة الى دعم خليجي نفطي .

 

العملة الصرف مقابل الجنيه وفق بيانات اخبار السودان
الدولار الامريكي 57.00 جنيه
الريال السعودي 14.50جنيها
الدرهم الاماراتي 17.90جنيها
اليورو 61.70 جنيه
الجنيه الاسترليني 70.00جنيه
الجنية المصري 3.05 جنيه
الريال القطري 14.80 جنيه

 

متوسط اسعار العملات في السودان في السوق الموازي (شيكات) اليوم الاربعاء 9\1\2019م (وقت نشر الخبر )

العملة الصرف مقابل الجنيه وفق بيانات موقع اخبار السودان
الدولار الامريكي 69
الريال السعودي 17.40
الدرهم الاماراتي 20
اليورو 70
الجنيه الاسترليني 74

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد