صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شرطة الخرطوم تضبط متهمين نهبا فتاة في الشارع العام

13

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

 تمكنت شرطة ولاية الخرطوم من ضبط متهمين نهبا فتاة بالطريق العام وذلك مواصلة لانجازاتها فى تحقيق الأمن والطمأنينة لمواطنى الولاية حيث تمكنت شرطة ولاية الخرطوم من ضبط عدد (3) متهمين قاموا بنهب فتاة بالطريق العام بمنطقة دارالسلام غرب والاستيلاء على عدد (2) تلفون ليتم ضبطهم وإتخاذ الإجراءات القانونية فى مواجهتهم .

وعلى ذات الصعيد إستطاعت شرطة الولاية (قوات الطوف الليلي) بمحلية الخرطوم من القبض على متهمين يقودون ركشة بداخلها عدد (6) بطاريات بالتحري معهم اقروا بسرقتها من عدد من السيارات بالمنطقة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية في مواجهتهم وإتخاذ إجراءات بلاغ جنائي في مواجهتهم تحت المادة (174) من القانون الجنائي .

كما نجحت شرطة ولاية الخرطوم (محلية بحري) من ضبط عربة دفار على متنها عدد (54) جوال مليئة بعلب الصلصة منتهية الصلاحية في طريقها للاسواق حيث تم القبض على عدد (3) متهمين اقروا بجمعها من مكب للنفايات.

وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) أن شرطة ولاية الخرطوم نفذت العديد من الخطط الأمنية بمحليات الولاية المختلفة إستهدفت منع ومكافحة الجريمة بمشاركة إدارات شرطة الولاية المختلفة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد