صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شركة سوداغاز الإماراتية ترعى سباق كأس السودان للموسم الثاني علي التوالي

27

شركة سوداغاز الإماراتية ترعى سباق كأس السودان للموسم الثاني علي التوالي

الخرطوم : الأماتونج
برعاية شركة سوداغاز الإماراتية يقيم نادي سباق الخيل الخرطوم مهرجان سباق كأس السودان وذلك ظهر غدآ الجمعة ٢٤ فبراير ٢٠٢٣ .
ويعتبر مهرجان سباق السودان من أفضل ٣ سباقات خلال كل موسم ويعتبر الظافر باللقب من أفضل خيول الموسم والمرشح الابرز للفوز بالديربي السوداني .
*حيث ظفر الفائز علي لقب كأس السودان خلال الموسمين السابقين بلقب الديربي السوداني* .

يشتمل سباق يوم غدآ علي عدة فعاليات منها عدد ٥ أشواط سباق تنافسية أبرزها شوطي كأس السودان (ب) وكأس السودان (أ) . كما يشتمل الاحتفال علي فواصل غنائية من الفنان أحمد بركات . إضافة إلى زفة كأس السودان .

*تفاصيل أشواط السباق*
الشوط الأول : كأس الفلاو لمسافة ٧ فورلنج . ويشارك فيه عدد ١٤ جواد وفرس ويبرز للفوز كل من الحصان *مجاني* والحصان *زين*.
الشوط الثاني : كأس خيول الدرجة السابعة لمسافة ٧ فورلنج . ويشارك فيه عدد ١٧ جواد وفرس. ويبرز للفوز كل من الحصان *تيك أوف* والحصان *هاي زنقينا*.
الشوط الثالث : كأس الخيول التي لايحق لها المشاركة في كأس السودان . لمسافة الميل . ويشارك عدد ٧ جواد وفرس . ويبرز للفوز الحصان المستورد *ساوند اوف دبي* وقد تأتي المفاجأة من البطلة *نينا*.

الشوط الرابع : كأس السودان (ب) لمسافة الميل . ويشارك فيه عدد ١١ جواد وفرس. ويبرز للفوز الحصان *الصمود* والفرس المتألقة *دلع* والمفاجاة المتوقعه من الفرس *محبوبة فرح* والفرس *شمندوره*.
الشوط الخامس والرئيسي:
كأس السودان(أ) لمسافة الميل .بمشاركة ١٠ جواد وفرس .ويبرز للفوز الحصان *أميرال* والفرس *الدانة* والمفاجاة قد تأتي من الفرسة المتطورة *هاي*.

هذا وقد رصدت اللجنة الفنية للنادي جوائز مالية كبيرة للفائزين حتي المركز السادس بما يقارب الخمسة مليون سوداني . هذا وقد تم تكوين غرفة عمليات من خيرة شباب النادي لإخراج هذا المهرجان بالمستوى الذي يليق بعظمة وعراقة النادي . وقد تم تقديم الدعوة لكل قادة العمل السياسي والاقتصادي والرياضي بالبلاد . وايضا الدعوة مقدمة لكل جمهور الرياضة عامة وجمهور سباقات الخيول خاصة .كما سوف يتم نقل المهرجان علي قناة سودانية ٢٤ علي الهواء مباشره٠

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد