صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والمخدرات بولاية القضارف

9

الخرطوم : الأماتونج

تمكنت شعبة استخبارات الفرقة الثانية مشاة من ضبط كمية من الأسلحة والحشيش تمثلت في ٤٤٧ طبنجة و٥٠ بندقية كلاشنكوف و٥ جوال شاشمندى بمحلية القريشة بولاية القضارف.

ووقف والي القضارف المكلف محمد عبدالرحمن محجوب على الضبطية بمباني الاستخبارات اليوم برفقة عدد من اعضاء حكومة ولجنة أمن الولاية بحضور قائد المنطقة العسكرية الشرقية اللواء ركن احمدان محمد خير قائد ثانى الاستخبارات بالفرقة العقيد ركن سلمان صالح ابوحليمة علي الضبطية.

وحيا الوالي استخبارات الفرقة الثانية على جهودها المتواصلة فى الزود عن حياض الوطن والمحافظة على سلامة مجتمع الولاية مؤكدا ان حكومة الولاية ستردع كل من يتلاعب بالامن وعقول الشباب معلنا عن دعمه للقوة التي حققت انجاز الضبطية بمبلغ مالي تحفيزا لهم على مزيد من العطاء.

من جانبه اكد اللواء احمدان ان المنطقة العسكرية الشرقية ستظل حائط صد ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المواطنين مناشدا اياهم ليكونوا خط الدفاع الأول لمحاربة الجرائم والظواهر السالبة والانشطة الهدامة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد