صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضمن مبادرة نلتقي لنرتقي بالرياضة  العجب وسفاري ينثران الابداع والامتاع بولاية كسلا

5

كتب : ادريس كسلاوي

تختتم اليوم الاحد مبادرة ( نلتقي لنرتقي بالرياضة ) التي اقامتها الادارة العامة للشباب والرياضة بولاية كسلا بمشاركة عدد من النجوم الدوليين نجمي المريخ بقيادة كابتن فيصل العجب وكابتن محمد علي سفاري تمت خلالها زيارة عدد من المحليات المختلفة تخللتها برامج وزيارات لبعض المواقع ..وقد وجدت المبادرة صدا طيبا ونجاحا منقطع النظير من قبل الوسط الرياضي تخللتها فقرات شيقه وممتعه ..وحظيت باهتمام كبير من جانب المسؤولين بحكومة الولاية ..

* مؤسسة دار الخير التعليمية تكرم فيصل العجب ..

سجل نجم المريخ والمنتخب الوطني السابق فيصل العجب زيارة الي مؤسسة دار الخير في اطار زيارته الي مدينة كسلا وذلك برفقة الباشمهندس ادم جرنوس مدير عام الشباب والرياضة بولاية كسلا وطاقم قناة الملاعب ..وكان في استقبالهم المدير العام للمؤسسة احمد عبيد حيث اعرب الاخير عن سعادته وكافة طاقم المؤسسة لهذه لزيارة ومثمنا الادوار والاسهامات الكبيرة التي خلدها نجم النجوم فيصل العجب في المستطيل الاخضر وذلك من خلال العطاء الثر والابداع الكروي مع ناديه المريخ والمنتخب الوطني .. مقدما شرحا تفصيليا عن النشاة والاقسام والنجاحات والانجازات التي حققتها المؤسسة علي المستوي العالمي والاقليمي .. حيث تحتل المركز السابع علي مجمل مؤسسات دار الخير في العالمي والمركز الرابع علي المنطقة العربية كاشفا ان المؤسسة تستهدف اليتامي وتتكفل برعايتهم وتعليمهم مع توفير الاقامه والاعاشة والاهتمام بالانشطة الرياضية في كرة القدم والتايكوندو والجمباز ..من جانبه ذكر ادم جرنوس مدير عام الرياضة ان هناك تعاون وتنسيق مشترك ما بين المؤسسة والادارة في الجانب الرياضي مؤكدا عن تسخير وتوفير كافة الامكانيات تجاه برامج مؤسسة دار الخير لدعم الجانب الرياضي …الي ذلك امتدح كابتن فيصل العجب الامكانيات الماهولة التي يتمتع بها مقر دار الخير والمقومات المتوفرة من ناحية البنية التحتية في الجانب التعليمي والرياضي .

     وفي الختام قامت المؤسسة دار الخير بتكريم الكابتن الدولي فيصل العجب في لفته رائعه وجدت القبول والاستحسان من الجميع ..

* ختام رائع لفعاليات بطولة السلام بكسلا

وسط حضور جماهيرى كبير امتلات به مدرجات المجمع الرياضي بكسلا امس الاول بمناسبة ختام فعاليات بطولة السلام التي نظمتها الادارة العامة للشباب والرياضة بولاية كسلا تحت رعاية الاستاذ الطيب احمد الشيخ والي كسلا واشراف الباشمهندس ادم جرنوس مدير الادارة العامة للشباب والرياضة في الفترة من ٨ حتي ١٥ يوليو ..حيث اشتملت المنافسة علي ثلاثة انشطة وهي ( الجمباز والتايكوندو والكاراتية ) وشرف الختام اللواء عمر شينكو مدير جهاز المخابرات الوطني بكسلا وكابتن فيصل العجب والاستاذ احمد سوداني ممثلا لمؤسسة دار الخير وتخلل الاحتفال عروض استعراضية رائعه في التايكوندو والجمباز والكاراتية نالت استحسان واعجاب الحضور الجماهير الذي ظل يشيد ويمتدح دور المدربين محي الدين بحر وشهاب والصول هنية علي اسهاماتهم الثرة والجهود المبذول الذي ظلوا يقومون به ..وخلال كلمته رحب جرنوس مدير عام الشباب والرياضة بولاية كسلا بضيوف الولاية ومشيدا بالجهد الكبير الذي ظل يقوم به العاملين بالشباب والرياضة مبينا ان الادارة تدعم النشاط الرياضي من خلال تلك التظاهرات الرياضية التي احدثت حراكا كبيرا ..وفي الختام قامت الادارة العامة للشباب والرياضة بتكريم بعض الجهات ونجم المنتخب الوطني السابق كابتن فيصل العجب ووفد قناة الملاعب والمصور البارع متوكل كولا ..

* العجب وسفاري يبدعان في خشم القربة ..

تالق بشكل لافت وامتع جماهير مدينة خشم القربة ثنائي المريخ السابق الكابتن فيصل العجب وزميله محمد علي سفاري وذلك خلال المهرجان الرياضي الذي نظمه الاتحاد المحلي للكرة عصر اليوم الجمعه تكريما لثنائي المريخ بمناسية زيارتهما الي مدينة خشم القربة بحضور الباشمهندس ادم جرنوس مدير عام الشباب والرياضة بولاية كسلا والمدير التنفيذي لمحلية خشم القربة وعبد الرحيم محمد رئيس الاتحاد المحلي للكرة بالقربة …وجاءت الفقرة الرئيسية مباراة جمعت بين قدامي المريخ والهلال ..واسفر اللقاء عن فوز المريخ بثلاثة اهداف مقابل هدفين ..ونجح كابتن فيصل العجب من احراز هدفين في غاية الروعة خلال مشاركته مع المريخ ..وتفاعل الجماهير الغفيرة مع لمسات وتابلوهات الفنان العجب وكذلك اللاعب سفاري ..

    وفي الختام قام الاتحاد المحلي للكرة بخشم القربة بتكريم ثنائي المريخ فيصل العجب ومحمد علي سفاري وكذلك مدير عام الشباب والرياضة ادم جرنوس واسرة قناة الملاعب ..

* فيصل العجب وسفاري يزوران اسرة الشهيد احمد الخير ..

.. في لفتة وبادرة رائعه وجدت الاستحسان والقبول قام الثنائي فيصل العجب ومحمد علي سفاري والاستاذ ادم حرنوس مدير عام الشباب والرياضة بولاية كسلا والوفد الاعلامي المرافق وقادة اتحاد الكرة بخشم القربة بزيارة الي منزل الشهيد احمد الخير لاداء واجب العزاء .. وكان في استقبالهم اسرة الشهيد واشقائه الذين عبروا عن شكرهم وامتنانهم للزيارة

* الوفد الرياضي يزور قرية معوض ..

لبي الوفد الرياضي الزائر لولاية كسلا بقيادة كابتن فيصل العجب واسرة قناة الملاعب دعوة الافطار المقدمه من القطب الرياضي مطيلس معوض عبد الله بقرية معوض بمحلية غرب كسلا حيث اعرب مطيلس معوض عن سعادته الكبيرة لزيارة الوفد الرياضي الي قرية معوض والالتقاء بشبابها واعين المنطقة واشار مطيلس ان زيارة فيصل العجب الي مدينة كسلا وبوجه التحديد قرية معوض بمحلية غرب كسلا بكل تاكيد هذه الزيارة لها ابعاد ودلالات وتجسد عن الدور الكبير الذي تلعبه الرياضة في رسالتها لتعزيز ثقافة السلام والمحبة بين الجميع ..واشاد مطيلس بالجهود الكبيرة التي يقوم بها الباشمهندس ادم جرنوس مدير عام الشباب والرياضة بولاية كسلا علي اسهامانه ومبادرته الطيبة ..متمنيا ان تتكرر مثل هذه المبادرات حتي تحقق اهدلفها المنشودة والمرجوة ..

* اتحاد الكرة بخشم القربة يكرم الثنائي العجب وسفاري ..

بين الشوطيين قام اتحاد الكرة بخشم القربة في مقدمتهم عبد الرحيم محمد رئيس الاتحاد بتكريم ثنائي المريخ والمنتخب الوطني فيصل العجب ومحمد علي سفاري واسرة قناة الملاعب الرياضية ..حيث امتدح عبد الرحيم العطاء الرائع الذي قدمه الثنائي في مشوارهما الرياضي مع نادي المريخ والمنتخب الوطني منوها ان الزيارة الي مدينة خشم القربة كان لها طابع ونكهة خاصة بدليل المشاركة الفاعلة الحضور الجماهيري الكبير للمهرجان الرياضي ..وتمني عبد الرحيم التوفيق والنجاح للثنائي في مشوارهما الرياضي مع نادي كوير. الرياضي والاهلي شندي ..

* جرنوس : زيارة العجب وسفاري لكسلا تركت طابعا طيبا ورائعا

كشف الباشمهندس ادم جرنوس المدير العام لادارة الشباب والرياضة بولاية كسلا ان زيارة النجوم الدوليين الي ولاية كسلا تاتي ضمن مبادرة الادارة نلتقي من اجل نرتقي .. التي تشتمل علي زيارة عدد من المحليات بمشاركة النجوم الدوليين برفقة الطاقم الاعلامي لقناة الملاعب ..معربا عن امله الكبير ان تحقق الزيارة اهدافها المنشودة ..لافتا ان الزيارة احدثت حراكا كبيرا وتفاعلا من قبل الشارع الرياضي بالولاية ..وثمن جرنوس دور الجهات التي ساهمت في دعم المبادرة التي وجدت تجاوبا متقطع النظير من الجهات التنفيذية بالولاية وقال : ان زيارة الثنائي فيصل العجب ومحمد علي سفاري الي ولاية كسلا لها طابع مختلف ..

* اسرة قناة الملاعب

شكلت اسرة قناة الملاعب الرياضية حضورا في تغطية الحدث بصورة طيبة وضم الوفد رفقة عبد الخير وحنان يعقوب والمعلق عثمان خلف الله والمصور عماد …والمصور متوكل كولا من صحيفة الاحمر الوهاج ..بالاضافة لاسرة الادارة العامة للشباب والرياضة بولاية كسلا في مقدمتهم عثمان سيداحمد ..وحامد اوكي ..ومحمد الصادق وعمار محي الدين ..عمر الشريف ..محجوب ..وعواتيب ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد