صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

طيران الإمارات تستأنف عملياتها إلى السودان

7

الخرطوم : الأماتونج

استأنفت طيران الإمارات خدمتها اليومية بين دبي والخرطوم اعتباراً من اليوم الأربعاء 8 ديسمبر بعد توقف طارئ استمر بضعة أسابيع. وسوف توفر الرحلات للعملاء في السودان السفر بسهولة وراحة إلى دبي وعبرها إلى أكثر من 120 وجهة تغطيها شبكة الناقلة حالياً.

وتعمل الرحلات إلى السودان بطائرات البوينج ‪777-300‬ER الحديثة. وتغادر الرحلة “ئي كيه 733” يومياً مطار دبي الدولي في الساعة 2:50 بعد الظهر وتصل إلى الخرطوم في الساعة 5:10 مساءً. أما رحلة العودة “ئي كيه 734″، فتقلع من الخرطوم في الساعة 6:45 مساءً وتصل إلى دبي في الساعة 12:40 بعد منتصف الليل.

وحافظت دبي، منذ استأنفت نشاطها السياحي بأمان في يوليو (تموز) 2020، على مكانتها كواحدة من أكثر وجهات العطلات شعبية في العالم، خصوصاً خلال فصل الشتاء. وتقدم المدينة لزوارها من السياح ورجال الأعمال مجموعة متنوعة من التجارب ذات المستوى العالمي. وكانت من أوائل مدن العالم التي نالت ختم السفر الآمن من المجلس العالمي للسفر والسياحة WTTC، ما يُعد شهادة على فعالية تدابير دبي الشاملة لضمان صحة الضيوف وسلامتهم.

وتطبق الناقلة أحدث تدابير الصحة والسلامة في كل خطوة من الرحلة. كما أدخلت تقنية بدون تلامس لتسهيل مرور العملاء عبر مطار دبي الدولي، وعززت قدراتها في التحقق الرقمي لتزويد عملائها بفرص أكثر للاستفادة من جواز سفر IATA المعتمد في 50 مطاراً عالمياً تخدمها طيران الإمارات.

ونظراً إلى أن القيود المفروضة على السفر لا تزال سارية في كثير من دول العالم، فإن طيران الإمارات تنبّه عملاءها بضرورة التأكد من متطلبات السفر والدخول إلى الوجهة المقصودة قبل الرحلة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد