صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عاجل : الخرطوم الان .. اعتقال رئيس حزب المؤتمر الوطني أحمد هارون

66

أفادت قناة العربية قبل قليل في نبأ عاجل عن اعتقال رئيس حزب المؤتمر الوطني المكلف أحمد هارون وسط ترقب لإعلان بيان هام لقوات المسلحة .

وفي وقت سابق، قرر الرئيس السابق عمر البشير تفويض سلطاته وصلاحياته كرئيس لحزب المؤتمر الوطني أحمد محمد هارون نائب رئيس الحزب للشئون الحزبية والتنظيمية للقيام بمهام رئاسة الحزب بالوكالة .

وقطعت الإذاعة السودانية أامدرمان” برنامجها المعتاد صباح اليوم الخميس وبدأت في بث مارشات عسكرية ، وتقول إذاعة ​السودان​ الرسمية إن بيانا هاما من القوات المسلحة ستتم إذاعته بعد قليل.

فيما قال شهود عيان عن انتشار قوات الدعم السريع بكثافة في شوارع الخرطوم الرئيسية في الوقت الذي نقل التلفزيون السوداني الان ‏ان القوات المسلحة ستبث بيانا هاما بعد قليل .

وقالت مصادر اعلامية ان ضباط من الجيش السوداني دخلوا مبنى الإذاعة والتلفزيون وطلبوا ضم جميع الموجات حيث سيتم بث بيانا هاما بعد قليل وسط تعزيزات مكثفة في محيط مبنى الإذاعة والتليفزيون في أم درمان وتقوم الإذاعة الوطنية السودانية ببث أغان وطنية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد