صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عادل إمام: هذا رأيي في مسلسل “هوجان “

85

 

 

 

أكد الفنان عادل إمام أنه سعيد بالنجاح الذي حققه نجله محمد إمام من خلال مسلسله الجديد هوجان الذي يحرص على متابعة حلقاته المعروضة حاليا ضمن الماراثون الرمضاني. وأضاف الزعيم الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده، أن المسلسل ممتع وأحداثه مشوقة، وإن كانت شهادته في نجله مجروحة.

هذا ما تمناه عادل إمام لنجله

وأضاف أنه يتمنى لنجليه أن يحققا نجاحا كبيرا في مجال عملهما، ويشعر بسعادة عندما يتابع خطواتهما الفنية.

وعن حرص نجوم الوطن العربي على تهنئته بعيد ميلاده الذي يحتفل به اليوم، أكد الزعيم، كما يلقبه جمهوره، أنه سعيد بكل هذا الكم من المحبة التي تحيط به وتشعره بالسعادة الغامرة.

يذكر أن عادل إمام تغيّب عن المارثون الرمضاني هذا العام رغم بدء تصوير العمل حيث كان يجهز لمسلسل بعنوان “فالنتينو”من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، بطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، رانيا محمود ياسين، بدرية طلبة، هدى المفتي، سليمان عيد، وحمدي الميرغني.
عوالم خفية آخر أعمال الزعيم

آخر أعمال عادل إمام مسلسل “عوالم خفية” الذي دارت أحداثه حول الصحفي المُخضرم هلال كامل الذي قادته الصدفة إلى العثور على مذكرات ممثلة قُتلت منذ سنوات، وقُيّد الحادث على أنه حادث انتحار، وبمطالعته لتفاصيل مُذكراتها، تأكد من أنها قُتلت بيد مافيا الفساد، خوفًا من إفشاء أسرارهم من خلال مُذكراتها التي قررت كتابتها في أيامها الأخيرة، بعدما ابتعدت عنها الأضواء والشهرة.

ومن خلال متابعته لتفاصيل السطور والحروف والرموز المكتوبة، قرر هلال الاستعانة بفريق عمل، خاصة بعدما تشعّبت قضايا الفساد، وتنوعت الجرائم، وكثرت الأسماء، وأغلبها لشخصيات ذات نفوذ كبير، ما يعرضه هو شخصيًا للخطر. المسلسل شاركه في بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم فتحي عبد الوهاب وبشرى وهبة مجدي وعرض في رمضان الماضي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد