صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في بادرة وجدت الإشادة والتقدير الرياضي أبوبكر الحاج وجالية منطقة عسير يتبرعان بكاميرات حديثة لمكتب الإعلام

2

وليد بعشر يسلم رئيس الإتحاد الكاميرات الحديثة وجعفر يتعهد بتطوير المكتب الإعلامي

في بادرة وجدت الإشادة والتقدير قدم الأستاذ الفخيم والرياضي المطبوع أبو بكر الحاج محمد أحمد صافى الدين المقيم بمدينة أبها السعودية والجالية السودانية بإمارة منطقة عسير كاميرات حديثة ببعض ملحقاتها دعما للمكتب الإعلامي للإتحاد السوداني لكرة القدم ليؤدي رسالته الإعلامية علي أكمل وجه

وقام الأستاذ وليد بعشر نائب رئيس وفد السودان المشارك في البطولة العربية لمنتخبات الشباب مشرف منتخب الشباب بتسليم الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الكاميرات المهداة من الأستاذ أبو بكر الحاج وجالية إمارة منطقة عسير.

 وبدوره سلم رئيس الإتحاد معتصم جعفر سر الختم الكاميرات إلى الأمين العام بالإنابة الأستاذ عصام شعبان حسنين والذي قام بتسليمها لمدير إداراة الإعلام المنسق الإعلامي للإتحاد الزميل عاطف أحمد السيد.

من جهته عبر الدكتور معتصم جعفر رئيس الاتحاد عن تقديره لهذه المساهمة القيمة من الأستاذ ابو بكر وجالية عسير المهمومين بقضايا كرة القدم ورسالتها الإعلامية وأكد بأن الاتحاد سيولي الإعلام اهتماما خاصا في المرحلة المقبلة خاصة السوشيال ميديا والموقع الرسمي وسيذلل كافة العقبات التي تعترض تقديم رسالته وتوفير كافة المعينات لإدارة الإعلام لنقوم بدورها كاملا.

من جانبه قال الأستاذ أبو بكر الحاج بأن هذه الهدية المتواضعة تأتي لدعم مسيرة المنتخبات الوطنية لتتمكن إدارة الإعلام من آداء دورها حتى تصل الرسالة إلي كل المتابعين والمهتمين بالشأن الرياضي ووعد بتقديم المزيد من الدعم لإعلام الإتحاد في الفترة المقبلة.

الزميل عاطف السيد مدير الإعلام المنسق الإعلامي للإتحاد أشاد بمبادرة الأستاذ أبو بكر الحاج والجالية السودانية بإمارة منطقة عسير علي دعمها المقدر لإدارة الإعلام بكاميرات حديثة ستعين المكتب علي آداء رسالتة الإعلامية وذكر بأن المرحلة المقبلة ستشهد نقلة في العمل الإعلامي عبر الوسائط المختلفة بالإستفادة من هذه الكاميرات وإستخدامها في النقل المباشر وأعلن مقدرة الإدارة علي المواكبة وآداء الرسالة الإعلامية علي أكمل وجه. وخص بالتحية الأستاذ ابو بكر الحاج الذي قدم كاميرا آخر صيحة هدية للمكتب الإعلامي بعد متابعته لرسالة ابها اليومية في الميديا فقرر دعم إدارة الإعلام حتي تقدم الجديد والأفضل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد