صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في مقدمتهم قادة الإتحاد ولجنة الإسناد والرابطة القومية إستقبال كبير لصقور الجديان بمطار الخرطوم

3

في مقدمتهم قادة الإتحاد ولجنة الإسناد والرابطة القومية

إستقبال كبير لصقور الجديان بمطار الخرطوم

الشاعر سندعم المنتخب بلا حدود وأي وعد وعدناه لهم سنوفي به

طه فكي اللاعبين يستحقوا التحفيز وسنرد بيان بالعمل

وصلت للخرطوم بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في العاشرة من صباح الأحد 28 أغسطس 2022م برئاسة نائب رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة الأستاذ طه فكي شيخ طه قادمة من مدينة مراكش المغربية بعد فوز المنتخب علي نظيره المنتخب الجيبوتي في جولة الذهاب للتصفية الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية للاعبين المحليين (الشان) الجزائر 2023م التي أقيمت بملعب مراكش الكبير بالمغرب بأربعة أهداف مقابل هدف.

وكان في إستقبال البعثة بمطار الخرطوم الدولي نائب رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيس اللجنة القانونية وشئون الأعضاء معتز محمد لطيف الشاعر وعضو مجلس الإدارة شاذلي محمود مصطفي ومدير الإدارة الفنية مستشار المنتخبات الوطنية الكابتن محمد عبد الله مازدا والأستاذ عوض الجيد سليمان رئيس الإسناد والدعم الجماهيري والأستاذ جمال عثمان أبشر مدير العلاقات العامة والإتحاد وحرصت الرابطة القومية لتشجيع المنتخبات الوطنية علي إستقبال لاعبي المنتخب وجهازهم الفني بالطبول والدفوف وسلاح الموسيقي وقد إحتفلت الجماهير بنجوم المنتحب وقدمت لهم التحايا علي إنتصارهم علي المنتخب الجيبوتي ووضع قدمهم في نهائي الشان.

نائب رئيس الإتحاد السوداني معتز محمد لطيف الشاعر خاطب اللاعبين وجهازهم الفني وأشاد بالإنتصار الذي تحقق علي المنتخب الجيبوتي وقال بأن المنتخب إستحق النصر وأن الخصم الجيبوتي ليس سهلا ولا ضيعفا وهو من المنتخبات المتطورة

وأكد الشاعر إهتمام الإتحاد بالمنتخب وإعداده بالصورة التي تمكنه من تشريف السودان وتحقيق النتائج المنتظرة وأوضح بأن الإتحاد سيولي المنتخب إهتماما كبيرا حتي يصل لنهائي الشان والكان وأضاف سنرصد حوافز ضخمة للاعبين حال التأهل للنهائيات من حافز الإتحاد الإفريقي لكرة القدم المخصص للمنتخبات التي تصل للنهائي وفق ما أعلنه رئيس البعثة وأوضح بأن الإتحاد لن يبخل علي لاعبي المنتخب وسيقدم لهم حوافز غير مسبوقة.

الكابتن محمد عبد الله مازدا خاطب اللاعبين وجهازهم الفني مهنئا بالإنتصار وقال للاعبين تنتظركم مباراة الإياب والتي لن تكون سهلة وأن المنتخب الجيبوتي ليس لديه ما يخسره بعد هزيمته بالأربعة وقال مازدا بأن المنتخب الجيبوتي ليس ضعيفا كما يروج البعض ويجب أن لا نستخف به فبمثلما هزمانه بملعبه يمكنه أن يهزمنا بملعبنا فكرة القدم لا تخضع لأي عوامل وتمنح الفوز لمن يجزل لها العطاء داخل الملعب.

المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن برهان تية أشاد بالإستقبال الذي وجده اللاعبين من الإتحاد السوداني ولجنة الدعم والإسناد الجماهيري والرابطة القومية لتشجيع صقور الجديان وقال بأن هذا الإهتمام سيدفعهم للأفضل وحيا اللاعبين علي المجهود الذي بذلوه في المباراة وأضاف سنتناسي تماما أننا حققنا الإنتصار في لقاء الذهاب وسنعمل من الآن للقاء العودة بأم درمان.

نائب رئيس الإتحاد السوداني رئيس البعثة طه فكي شيخ طه أشاد بحرارة الإستقبال وقال المنتخب يمضي فنيا نحو الأفضل وحظوظه كبيرة في التأهل لنهائيات الشان والكان وأشاد باللاعبين وجهازهم الفني الذين إستفادوا من معسكر مراكش وجدد طه فكي إلتزام الإتحاد بتحفيز صقور الجديان بأضخم حافز حال تأهلهم لنهائيات الشان وسيتم منحهم نصف الحافز المخصص من قبل الإتحاد الإفريقي للتأهل للنهائيات.

وأشار طه فكي إلي أن إتحاده سيعمل علي تهيئة أجواء مثالية للمنتخب من أجل إستحقاقاته القادمة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد