صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قائد منطقة البحر الأحمر العسكرية : قوات الدعم السريع تقوم بأدوار كبيرة في الولاية

14

قائد منطقة البحر الأحمر العسكرية : قوات الدعم السريع تقوم بأدوار كبيرة في الولاية

الخرطوم : الأماتونج
أكد اللواء ركن محمد عثمان محمد حمد قائد منطقة البحر الأحمر العسكرية أن الاجهزة الامنية بالولاية تعمل في انسجام وتناغم تام من أجل بسط الامن والاستقرار من خلال عمل اللجنة الامنية جاء ذلك لدي استقباله امس وفد الدعم السريع الاعلامي الزائر للولاية وقال اللواء محمد عثمان أن الولاية تشهد إستقرارا كبيرا بعد الصراعات القبلية التي حدثت مؤخرا وابان أن القوات المسلحة متواجده في مناطق الاحتكاكات للحد من اي تواترات بين القبائل وذلك بالتواصل مع العمد والنظار وثمن قائد منطقة البحر الأحمر الجهود المقدرة التي تقوم بها قوات الدعم السريع لاستباب الأمن والاستقرار الي جانب ادوراها المقدرة في الجوانب المجتمعية وقيادة المبادرات في عدة مجالات.

ومن جانبه قال العقيد الدكتور رامي آدم الطيب قائد قوات الدعم السريع بولاية البحر الأحمر أنهم يعملون بتنسيق تام مع الاجهزة الامنية لبسط هيبة الدولة وازالة الظواهر السالبة وفض النزاعات القبليه وابان الجهود التي قاموا بها في مكافحة الهجرة غير الشرعية والمخدرات والاتجار بالبشر الي جانب مبادراتهم في الجوانب المجتمعية والخدمية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد