صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قبل مواجهة الشباب بالاثنين … الأولمبي يقدم مباراة كبيرة و يخسر في مواجهة نظيره الليبي بهدف

5

أدى المنتخب الأولمبي السوداني لكرة القدم مباراته الاعدادية الأولى من خلال معسكره المنعقد في بنغازي على ملعب بنينا في مواجهة نظيره الليبي عند الساعة الخامسة من عصر الجمعة 9 سبتمبر 2022م، و خسر المنتخب الأولمبي السوداني التجربة بهدف وحيد من بعد تقديم مستوى جيد ..

ويستعد المنتخب الأولمبي من خلال معسكر ليبيا ومن بعدها الجزائر إلى خوض تصفيات أمم افريقيا 2024م في المغرب ، و يقود الكابتن محمد محي الدين الديبة الجهاز الفني للمنتخب ويعاونه الكابتن كفاح صالح مدربا عاما والسر بدوي مدرب الحراس ، و يرافق البعثة في ليبيا الكابتن حمدان حمد ، وإداريا يقود الدفة الاستاذ عبدالله صالح (جحا) ، و يترأس البعثة في ليبيا الاستاذ عبدالرحيم عثمان(القربة) عضو مجلس الإدارة و لجنة المنتخبات الوطنية..

المنتخب الأولمبي سيواجه الأولمبي منتخب الشباب الليبي في ثاني تجاربهم الاعدادية بالاثنين 12 سبتمبر الحالي، و سيعمل الجهاز الفني بقيادة الديبة على تصحيح الأخطاء خلال الحصتين التدريبيتين قبل مواجهة الاثنين ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد