صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرار بتشكيل اللجنة العليا لتطوير وتنمية اسواق محلية امبدة

1

الخرطوم : الأماتونج

 اصدر المدير التنفيذي لمحلية امبدة الأستاذ إبراهيم عبد الغني حامد واستناداً على مخرجات اجتماعه برجال الاعمال وتجار محلية امبدة مؤخرآ والخاص بمبادرة تطوير وتنمية اسواق لبيبا والشيخ ابوزيد وسوق السلام والأسواق الأخري وبناء علي قرار والي ولاية الخرطوم المكلف بالرقم (78) لسنة 2021 اصدر قرارا بالرقم (127) بتشكيل اللجنة العليا لتطوير وتنمية اسواق محلية امبدة.

وأشار الناطق الرسمي باسم اللجنة العليا لتطويروتنمية اسواق محلية امبدة الأستاذ محمد اسماعيل (ود امدرمان) الى إن اللجنة تكونت من (22) عضوا تضم تجار ورجال أعمال يمثلون اسواق محلية امبدة. وأوضح الناطق الرسمي باسم اللجنة أن مهمام واختصاصات اللجنة تنحصر في حشد الدعم اللازم لتطوير وتنمية الأسواق وتوصيل كهرباء الشارع الفاصل بين سوق لبيبا وابوزيد وعدد من الشوارع الداخلية بسوق السلام والأسواق الاخرى، لافتا إلى أن عمل كاميرات المراقبة داخل الأسواق ستكون واحدة من أولويات اللجنة . واضاف أن اللجنة و حسب الخطة الموضوعة ستشرع في شراء عدد (2) باك لودر لصالح سوق لبيبا وسوق الشيخ ابوزيد منوها إلى أن عمل الانترلوك بسوقي ليبيا وابوزيد وتأهيل الشارع من تقاطع الشباب حتى تقاطع شوشو وإنارة الشارع من الحارة 38 وحتى مستشفى ليبيا التخصصي ستكون حاضرة ضمن خطههم القريبة المدى . و أوضح الأستاذ محمد اسماعيل أن تنمية المحلية وتطوير أسواقها ومؤسساتها الإقتصادية لن يكتب لها النجاح الا بتضافر الجهود وتوحيد الصفوف للوصول للهدف المنشود، مشيراً إلى أن اللجنة العليا ستقوم بجولة تنويرية لجميع اسواق امبدة لتفقد التجار وأصحاب المصلحة للوقوف على مشاكلهم واستنهاض الهمم وحشد طاقاتهم لإنجاح المبادرة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد