صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة العاملين بالصندوق القومي لرعاية الطلاب تعلن الإغلاق الكامل للداخليات

0

الخرطوم : الأماتونج

أعلنت لجنة العاملين بالصندوق القومي لرعاية الطلاب، الإغلاق الكامل لكل الداخليات إعتبارا من الأحد 4 سبتمبر القادم في أعقاب عدم وقوف الحكومة مع مطالب العاملين.

وفي ما يلي تنشر الأماتونج نص البيان:

لجنة العاملين بالصندوق القومي لرعاية الطلاب

بيان بالرقم 5

لقد تابعتم خلال الأسابيع الماضية مجريات الأحداث في مؤسستنا العامرة التي ظلت لثلاثين عام تقدم خدمتها لأبنائها الطلاب بكل رسالية و تجرد و نكران ذات ، متناسين مكتسباتنا و حقوقنا من أجل إراحة الطلاب في الداخليات .

و نأسف جدا أن يصل بنا الحال الى إعلان الاضراب ، و قد سعينا بكل ما أوتينا من جهد لتجنب الاضراب حتى لا يضار أبناؤنا الطلاب ، فأعلنا عن إضراب متدرج كان اسبوعه الاول توقف عن العمل الإداري، ثم جاء الاسبوع الثاني مصحوبا بإيقاف العمل الإداري و الخدمي عدا الإسعاف و الطوارئ .

كل ذلك و لم نجد من يمد لنا يد العون ليقف مع مطالب العاملين ، رغم علم الدولة على كافة مستوياتها بمشاكلنا و مطالبنا ، مما اضطرنا الان لإعلان المرحلة الثالثة من الاضراب و هي : الاغلاق الكامل لكل الداخليات إعتبارا من يوم الاحد ٤ / ٩ / ٢٠٢٢م .

و اللجنة إذ تعلن عن هذا الإغلاق تتأسف غاية للاسف لأبناءنا الطلاب آملين أن يتفهموا عدالة مطالبنا و قضيتنا .

و تهيب اللجنة بأولياء امور الطلاب بتوفيق أمر أبنائهم قبل تاريخ الإغلاق .

الاخوة العاملون

تؤكد اللجنة على تمسكها بحقوقكم ومطالبكم كاملة و لا تراجع حتى تحقيق آخر مطلب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد