صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لن تصدق ماهى المهنة الأصلية للفنان حسين ابو حجاج التى لم يتخلى عنها حتى الان..!!

243

ربما لا تعرف اسمه، ولكنك تتذكر وجهه صاحب الملامح الحادة والنادرة عندما تراه على الشاشة لبعض دقائق ليعود بعد ذلك ويختفي، حتى تأتيه الفرصة للظهور مجددًا، إنه الفنان حسين أبوحجاج.
بروز ملامح حسين جعل بعض الفنانين يستعينون به في بعض المشاهد، فنراه في دور البودي جارد، والرجل الضخم الذي يظهر أمام البطل لإخافته، وفور ظهوره يضحك المشاهد، رغم أنه لا يستمر على الشاشة لأكثر من خمس دقائق.
حسين هو في الواقع صاحب ورشة «حسين أبو حجاج لبيع وشراء وتصليح الكاوتشوك» “بنشر” وقد ، أدخله بلدياته الفنان هاني رمزي للسينما من خلال أول أفلامه «صعيدي رايح جاي»، ثم توالت عليه الأعمال بعد ذلك مثل «الناظر».
أما أبرز الأعمال التي شارك فيها حسين أبو حجاج فهو مسلسل «الكبير» الذي أدى فيه دور «أشرف» والذي يستخدمه أحمد مكي في إرهاب أعدائه.

ورغم أن أدوار أبو حجاج لاقت نجاحا لا بأس به، إلا أن الأدوار التي تعرض عليه قليلة، لذلك لم يتخل عن مهنته الأصلية، وتمسك بورشته لإصلاح الكاوتشوك.(البنشر)

المصدر عالم النجوم

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد