صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مبادرة ( بالوالدين احسانا ) لتعزيز الترابط الاسري ورتق النسيج الاجتماعي

2

مبادرة انسانيه خيريه تحت مسمي ( بالوالدين احسانا ) يقودها مستر جهاد حمزه مؤسس كرري فاونديشن الامريكية حيث تهدف المبادرة لتعزيز ثقافة الترابط الاسري والمحافظة علي رتق النسيج الاجتماعي داخل المجتمع السوداني فضلا عن مساعدة كبار السن للتفاعل مع أبنائهم وجميع أفراد المجتمع تحت رعاية ودعم عدد من الجهات والمؤسسات التي تنشط في مجال العمل الانساني والخيري ..

       وكشف مستر جهاد ان الهدف من المبادرة يتجسد حول تعزيز ثقافة الترابط الاسري والمساهمة في رتق النسيج الاجتماعي وسط المجتمع السوداني .. معلنا عن اكتمال كافة الترتيبات والتحضيرات لتدشين المشروع عبر برنامج تلفزيوني يهدف لتوثيق رضاء وعفو الوالدين عن أبنائهم وجيرانهم واهلهم وتوثيق هذه اللحظات الفريده بكاميرات ذات تقنية وتيم عمل متجانس ومميز مصحوب بنجوم مجتمع وفن ورياضة. مشيرا الي ان حلقات برنامج وبالوالدين إحسانا تحتوي علي مضمون لطيف وتوثيق عفو يتخلله اغنية او قفشات او اي مهارات من النجم المشارك في الحلقة بجانب تقديم هدايا خفيفة وبطاقة وبالوالدين إحسانا وهي بطاقة تحتوي على تخفيض من بعض المؤسسات والمحلات التجارية المشاركة في الرعاية التخفيض يمكن أن يصل أحياناً الي 25 ٪ من قيمة المنتجات.

واوضح مستر جهاد ان ليس هنالك أي حدود او معيار لاختيار الوالدين المكرمين مهما كانت ديانتهم أو إنتماؤهم أو جنسياتهم.

المطلوب لتكريم وتوثيق عفو الوالدين يتطلب احضار صوره من الرقم الوطني ومساعدتهم في فتح حساب مصرفي.

واشار مؤسس كرري فاونديشن ان البرنامج ليس لدعم الأسر الفقيره إنما عباره مشروع متكامل لمساعدة جميع الأطراف فالمؤسسات سوف تروج لمنتجاتها وتستطيع خلال المشروع من زيادة القوة الشرائية عبر الوالدين والحكومة والبنوك سوف يتمكنوا من إدخال الكتلة النقدية داخل المصارف بتشجيع التعامل الرقمي عبر الدفع الإلكتروني بدلاً عن التعامل بالكاش.

والتخفيض المتوقع حدوثه سوف يساعد بإذن الله في زيادة دخل الكثير منالمتعففة لمتعففة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد