صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس الهلال يقبل استرحام مؤيد الصيني ويناقش مديونية كافالي

9

 


عقد مجلس إدارة نادي الهلال اجتماعاً مهماً  برئاسة الدكتور اشرف سيد احمد الكاردينال رئيس النادي، وقد أصدر مجلس الهلال خلال الإجتماع العديد من القرارات التي يأتي في مقدمتها تعيين اللواء ركن معاش ايوب النعيم كمدير للجوهرة الزرقاء، ووافق المجلس على طلب الإسترحام المقدم من اللاعب مؤيد الصيني تاركا امر مشاركته في التدريبات للجهاز الفني، وتم التأمين خلال الاجتماع على مخاطبة إتحاد الكرة لزيادة كشف الفريق الاول إلى (30) لاعبا عقب إلغاء الرديف، واثنى مجلس الهلال على تبرع الهيئة الإستشارية بسبعة عشر ألف جنيه شهريا للمساهمة في نظافة الجوهرة الزرقاء التي إعتمد مجلس الهلال شركة لنظافتها.
كما تم خلال الإجتماع تكليف اللواء عصام كرار امين المال لمعالجة ومتابعة مشكلة المياه في منطقة الجوهرة الزرقاء، وناقش اجتماع مجلس الهلال خصومات الكاف في مبالغ البث التلفزيوني، وأيضا مديونية المدرب كافالي واستمع المجلس لتقرير عن مسيرة الفريق محليا وأفريقيا وكيفية التحضير للمواجهات القادمة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد